بالصور.. محافظ أسوان يستقبل منتخب ليبيا استعدادا لودية الفراعنة

الأربعاء، 27 يناير 2016 05:51 م
بالصور.. محافظ أسوان يستقبل منتخب ليبيا استعدادا لودية الفراعنة محافظ أسوان بعثة منتخب ليبيا
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان بعثة منتخب ليبيا الأول لكرة القدم بمطار أسوان الدولى، وسط استقبال وحفاوة من فرق الفنون الشعبية الأسوانية، حيث لاقى هذا الاستقبال استحسانا وارتياحا من الجهاز الفنى بقيادة المدير الفنى الأسبانى خافير كلنتى و22 لاعباً بجانب أعضاء الجهاز الفنى.

وأكد محافظ أسوان على جاهزية واستعداد المحافظة لاستقبال معسكر الإعداد للمنتخب القومى وللمباراتين الدوليتين مع منتخبى الأردن وليبيا، مقدما أمنياته للأجهزة الفنية واللاعبين بمعسكر إعداد جيد لفرق المنتخبات الثلاثة فى ظل المناخ الآمن والشمس المشرقة والطقس الدافئ والطبيعة الخلابة التى تتمتع بها أسوان.

وأضاف المحافظ بأن ما تمتلكه أسوان أيضاً من مقومات سياحية وبنية أساسية من فنادق وملاعب ومطارات يؤهلها لأن تكون من أنسب الأماكن لاستضافة مثل هذه المعسكرات وأيضاً البطولات المحلية والدولية.

جدير بالذكر بأن المنتخب الوطنى لكرة القدم سيقوم بتنفيذ معسكر إعداد من 25 إلى 30 يناير الجارى يتخلله أداء مباراتين وديتين أمام منتخبى الأردن وليبيا فى تمام الساعة السادسة مساءً يومى 27 و29 يناير الجارى، وذلك فى إطار استعدادات الفراعنة لمباراتى نيجريا نهاية مارس المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.
اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة