مديرمباحث البحيرة يروى تفاصيل سقوط 22 من كوادر "الإخوان" الإرهابية.. اللواء أشرف عبد القادر: المتهمون حاولوا قطع الطرق وترويع الآمنين وأطلقوا أعيرة نارية على الأمن.. و6 من بينهم يبثون لقناة الجزيرة

الثلاثاء، 26 يناير 2016 04:42 م
مديرمباحث البحيرة يروى تفاصيل سقوط 22 من كوادر "الإخوان" الإرهابية.. اللواء أشرف عبد القادر: المتهمون حاولوا قطع الطرق وترويع الآمنين وأطلقوا أعيرة نارية على الأمن.. و6 من بينهم يبثون لقناة الجزيرة المتهمين
البحيرة – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير مباحث البحيرة بأن رجال الأمن تمكنوا من ضبط 22 من قيادات وكوادر جماعة الإخوان الإرهابية خلال أحداث عنف فى ذكرى ثورة يناير وعيد الشرطة.

وأضاف مدير مباحث البحيرة لـ" اليوم السابع" أن المتهمين المقبوض عليهم حاولوا قطع بعض الطرق الفرعية وترويع الآمنين، كما أطلقوا الشماريخ والأعيرة النارية على قوات الأمن فى محاولة منهم لبث هذه الصور بشكل مباشر لقناة الجزيرة، لكن رجال مباحث البحيرة تصدوا لهم وأحبطوا مخططهم وتمكنوا من القبض عليهم وبحوزتهم فرد خرطوش وعدد من الطلقات وكمية من الشماريخ وزجاجات المولوتوف .

وأكد اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير مباحث البحيرة أن المحافظة تشهد حالة من التأهب الأمنى لمواجهة كل صور الأعمال الإرهابية والتخريبية، التى من المتوقع أن تقوم بها أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية .

ومن جانبه، أكد اللواء محمد عماد الدين سامى، مدير أمن البحيرة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المديرية رفعت حالة الاستنفار القصوى فى جميع القطاعات، وكثفت وجودها الأمنى أمام وحول المؤسسات والمنشآت الحيوية ومرافق الدولة ووسائل النقل العام ومحطات القطار، وذلك للتصدى لأى محاولات آثمة تستهدف إشاعة الفوضى وترويع المواطنين.

وأكد مساعد وزير الداخلية أنه لن يسمح للجماعة الإرهابية بالقيام بأعمال عنف مهما كلفهم من تضحيات وستتم مواجهة أى أعمال إرهابية بكل حسم، ولن يسمح بالمساس بأمن البلاد، ولن يتهاون مع أى فرد يحاول الخروج عن القانون.

وكانت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بالاشتراك مع القوات المسلحة، قد تمكنت أمس من ضبط قيادى إخوانى و21 من أعضاء الإرهابية بمدن دمنهور وحوش عيسى وإدكو، بعد إطلاق المتهمين الشماريخ والأعيرة النارية على قوات الأمن، حيث تم ضبطهم بحوزتهم فرد خرطوش وعدد من الطلقات وكمية من الشماريخ وزجاجات المولوتوف ومبلغ مالى 3800 جنيه، تم تحرير محاضر للمتهمين وجارى عرضهم على النيابة.

تلقى اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة إخطارا بالواقعة من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث، وتبين قيام القوات وضباط المباحث بضبط القيادى بالجماعة "خالد فتحى الجالى" ومقيم بالدلنجات المطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 10720/2015 إدارى مركز الدلنجات، تحريض على العنف وتظاهر، وضبط 9 من عناصر الجماعة بمدينة دمنهور وبحوزتهم فرد خرطوش وطلقة خرطوش و2 فارغ خرطوش وكمية من الشماريخ إثر تعديهم على القوات بميدان جلال قريطم.

كما تمكن الرائد محمود هندى رئيس مباحث إدكو من ضبط 6 من كوادر الإخوان بمدينة إدكو وبحوزتهم مبلغ 3800 جنيها وتوك توك وكمية من زجاجات المولوتوف والاسبراى الحارق، خلال قطعهم طريق قرية 6 أكتوبر .

كما تمكنت القوات من ضبط 6 من عناصر الإرهابية بحوش عيسى بحوزتهم إطارات كاوتشوك ومواد مساعدة على الاشتعال ن وقررت النيابة حبسهم 4 أيام.


اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة