"فتنة" التعيين تشتعل فى الأهلى..المجلس يتحفظ على القرار وأحمد سعيد يقود جبهة الرافضين..الأحمر ينتظر خطاباً رسمياً من عبد العزيز قبل الموقف النهائى.. وعماد وحيد: هدفنا الحفاظ على استقرار القلعة الحمراء

الإثنين، 25 يناير 2016 07:00 م
"فتنة" التعيين تشتعل فى الأهلى..المجلس يتحفظ على القرار وأحمد سعيد يقود جبهة الرافضين..الأحمر ينتظر خطاباً رسمياً من عبد العزيز قبل الموقف النهائى.. وعماد وحيد: هدفنا الحفاظ على استقرار القلعة الحمراء مجلس الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تهدأ الأوضاع داخل النادى الأهلى، ومازالت الأمور مُشتعلة رغم قرار وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز تعيين المجلس الحالى، حيث أبدى المجلس تحفّظه على قرار التعيين بعد تأجيل الحكم فى طعن حل المجلس، وأكد المجلس الأهلاوى برئاسة محمود طاهر أنه جاء بانتخابات نزيهة ولابد من الانتظار حتى قول القضاء كلمته النهائية يوم 28 فبراير المقبل أو اللجوء للجمعية العمومية، كونها صاحبة الحق الأول والأخير فى اختيار من يُمثلها ويدير شئونها.

كان المهندس خالد عبد العزيز قد قرر تعيين مجلس محمود طاهر لرئاسة النادى رسمياً بعد تأجيل الطعن فى النظر إلى قرار حل المجلس الأحمر إلى يوم 28 فبراير القادم.

وعقد مجلس الأهلى مساء أمس، الأحد، جلسة ودية خارج أسوار النادى حضرها جميع أعضاء المجلس باستثناء محمد عبد الوهاب الذى اعتذر لظروف أُسرية خاصة، واتفق المجلس خلال هذا الاجتماع على الاستمرار فى الدفاع عن حقوق النادى وفقاً للإجراءات القانونية والانتظار للبت فى الطعن أواخر فبراير المقبل.
ووفقاً لمصدر فى الأهلى ، فإن المجلس الأهلاوى ناقش خلال جلسة الأمس أزمة التعيين وقاد الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادى جبهة الرافضين للتعيين، لكن المجلس استقر فى النهاية على انتظار قرار رسمى من الوزير بالحل والتعيين حتى يقول المجلس كلمته النهائية سواء بالرفض الرسمى أو قبول التعيين، وينتظر مجلس طاهر حسم هذا الجدل عن طريق المهندس خالد عبد العزيز سواء بتكليف اللواء شرين شمس المدير التنفيذى للنادى بإدارة شئون الأهلى لحين البت فى الطعن يوم 28 فبراير أو اتخاذ أى قرار آخر يراه مُناسباً، ويرى مجلس الأهلى إنه يقوم بدوره على أكمل وجه ويًلبّى مطالب الجمعية العمومية ولم يُخطئ فى شأن الانتخابات.

من جانبه، قال عماد وحيد عضو مجلس الأهلى إن ناديه لم يتلق أية قرارات من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بشأن إعادة تعيينه، وأن المجلس سوف يحدد موقفه حال تلقيه مكاتبة رسمية من الوزارة فى هذا الشأن، وأشار وحيد إلى أن هذا المجلس لم يرتكب خطأ حتى تتم محاسبته، ويحاسب على أخطاء الغير والجميع يعلم من تسبب فى الغاء الانتخابات الأخيرة، لكن هذا ليس معناه التفريط فى مصلحة الأهلى التى ما زالت هى الرغبة الأولى والأكيدة لمجلس الإدارة الذى بذل أقصى جهد منذ توليه المسئولية فى مارس 2014 .

وتابع عضو مجلس الأهلى: يبدو أن عطلة 25 يناير أجلت قرار الوزير وهذا شانه ، لكن ما يهم المجلس هو الحفاظ على استقرار النادى وحقوق الجمعية العمومية فى اختيار من يمثلها لإدارة شئون النادى، وأشار وحيد الى أن مجلس الإدارة فى حالة تشاور مستمرة ولن يتخذ قراره النهائى إلا بعد دراسة كافية للحفاظ على استقرار الأهلى واستقلاله والحفاظ على مسيرته الرياضية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة