بالفيديو.. كوكا أفضل محترف مصرى فى 2016.. الفرعون الصامت يكشر عن أنيابه بـ5 أهداف فى 18 يوماً مع براجا.. ويرفع رصيده فى البرتغال إلى 40 هدفا خلال 117 مباراة

الإثنين، 25 يناير 2016 02:39 م
بالفيديو.. كوكا أفضل محترف مصرى فى 2016.. الفرعون الصامت يكشر عن أنيابه بـ5 أهداف فى 18 يوماً مع براجا.. ويرفع رصيده فى البرتغال إلى 40 هدفا خلال 117 مباراة أحمد حسن كوكا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب الوطنى، وسبورتنج براجا البرتغالى، يعيش حالياً حالة من التألق، وهو أمر ليس بجديد على اللاعب الذى يتمتع بإمكانيات تهديفية وفنية فائقة.

اللاعب المُلقب بـ"الفرعون الصامت" نظراً لابتعاده عن وسائل الإعلام، يرى المراقبون بأنه سيكون مهاجم مصر الأول خلال السنوات القليلة القادمة، وهو ما يؤكد اللاعب حالياً قولاً وفعلاً، بعدما أصبح أفضل محترف فى 2016 حتى الآن متفوقًا على محمد صلاح نجم روما ومحمد الننى المنضم حديثًا مع أرسنال وتريزيجيه مع أندرلخت وعلى غزال مع ناسيونال ماديرا، وأحمد المحمدى مع هال سيتى.

حقق المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، لاعب سبورتنج براجا البرتغالى، إنجازاً كبيراً على الصعيد الشخصى، بعدما قاد فريقه لتحقيق فوزاً عريضاً على ريو آفى بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "بلدية براجا"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

جوووووووووووووووووووولهدف #كوكا الأول أمام فريقه السابق ريو آفى بالدورى البرتغالى ويرفض الاحتفال

Posted by Cairokora on Sunday، January 24، 2016


وسجل كوكا "هدفين" وصنع هدفا أخر، ليساهم فى منح فريق سبورتنج براجا ثلاث نقاط ثمينة، عزز بها موقعه فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى البرتغالى.

جوووووووووووووووووووولهدف #كوكا الثانى أمام فريقه السابق ريو آفى بالدورى البرتغالي

Posted by Cairokora on Sunday، January 24، 2016

هدف كوكا فى فوز براجا على ليتشويس 4/0 فى كأس الدورى البرتغالي

Posted by Cairokora on Wednesday، January 20، 2016


أحمد حسن كوكا نجح فى تسجيل خمسة أهداف خلال فترة زمنية لم تتجاوز 18 يوماً، ففى السادس من يناير الجارى، سجل "الفرعون الصامت" هدفين فى فوز سبورتنج براجا على أكاديميكا بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

كوكا يسجل هدف رائع فى شباك أكاديميكا بالدورى البرتغالى

Posted by Cairokora on Wednesday، January 6، 2016


وواصل "كوكا" تألقه مع سبورتنج براجا، بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز على ليتشويس برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما الاربعاء الماضى، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة كأس دورى البرتغال، قبل أن يعاود التألق من جديد فى مباراة أمس، ليؤكد أنه أحد أفضل المهاجمين فى الكرة المصرية حالياً.

كوكا يتألق ويسجل الهدف الثانى له فى مرمى أكاديميكا بالدورى البرتغالى

Posted by Cairokora on Wednesday، January 6، 2016


أحمد حسن كوكا سجل 9 أهداف هذا الموسم بواقع ستة أهداف فى الدورى البرتغالى وهدفين بمسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج"، وهدف فى كأس دورى البرتغال فيما نجح فى صناعة أربع أهداف اخرى.

جووووووووووووووول النجم المصرى أحمد حسن كوكا يسجل هدف عالمى فى مرمى مارسيليا بالدورى الأوروبى ويبكى بشدة متأثرا بوفاة والده

Posted by Cairokora on Thursday، October 22، 2015


ولم تتوقف إنجازات كوكا عند هذا الحد، بعدما رفع رصيده من الأهداف مع ناديى ريو آفى وسبورتنج براجا البرتغاليين بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية إلى 40 هدفاً بـ 117 لقاء منها 29 هدفاً بمسابقة الدورى البرتغالى فى 76 مباراة.

الأرقام والإحصائيات تؤكد أن أحمد حسن كوكا هو أفضل محترف مصرى هذا الموسم حتى الآن بجانب محمد الننى المنتقل حديثاً إلى أرسنال الإنجليزى، فيما تفوق على مواطنه محمد صلاح مهاجم روما الإيطالى الذى اكتفى بتسجيل خمسة أهداف فقط فى الدورى الإيطالى بـ 17 مباراة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة