عادل الأعصر: سعيد بعرض "مملكة يوسف المغربى" على فضائية كبرى مثل "النهار"

الجمعة، 22 يناير 2016 09:08 ص
عادل الأعصر: سعيد بعرض "مملكة يوسف المغربى" على فضائية كبرى مثل "النهار" المخرج عادل الأعصر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب المخرج عادل الأعصر عن سعادته، أن يكون العرض الأول لمسلسله الجديد "مملكة يوسف المغربى"، والذى يضم مجموعة كبيرة وتوليفة مختلفة من الفنانين، على فضائية كبرى مثل شاشة "النهار"، والتى تتمتع بنسب مشاهدة مرتفعة من قبل الجمهور المصرى والعربى على حد قوله.

وأضاف "الأعصر"، أن سعادته تكمن أيضا فى عرض العمل، بعيدا عن الزحام الرمضانى، والذى يُعَرِض أعمال كثيرة هامة وجيدة للظلم، مشيرا إلى أن المسلسل يتناول العديد من القضايا الهامة والشائكة التى فرضت نفسها بقوة على الساحة السياسية والاقتصادية والاجتماعية منذ ثورة 25 يناير، وحتى الآن.

مسلسل "مملكة يوسف المغربى" تدور أحداثه حول عالم رجال الأعمال وما فيه من صراعات، حيث يتناول مراحل مختلفة من حياة أحد أقوى رجال الأعمال فى مجال البترول وهو يوسف المغربى، والصعوبات التى واجهته طيلة هذه المراحل، والدخول فى صراعات تكشف كواليس رجال الأعمال.

المسلسل من بطولة منذر رياحنة ومصطفى فهمى وأنوشكا وعلا غانم وأحمد منير وحسام الجندى وأحمد سلامة وعمرو صحصاح ومونيا وفاروق فلوكس وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد سليمان ووحيد السنباطى ونور فخرى وسحر رامى ومجدى إدريس وآخرين، من تأليف حمدى يوسف، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى، وإخراج عادل الأعصر.

يذكر أن العمل مقرر عرضه على شاشة النهار بدءا من غد السبت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة