السويدى: تغيير قانون الحكم المحلى وتفعيل منظومة ضريبية عادلة على رأس أولوياتى.. لابد من موافقة البرلمان على جميع قوانين الحكومة.. ولم يتم تحديد الاجتماع الأول للجنة تواصل رجال الأعمال

الجمعة، 15 يناير 2016 05:59 ص
السويدى: تغيير قانون الحكم المحلى وتفعيل منظومة ضريبية عادلة على رأس أولوياتى.. لابد من موافقة البرلمان على جميع قوانين الحكومة.. ولم يتم تحديد الاجتماع الأول للجنة تواصل رجال الأعمال محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب البرلمانى محمد السويدى، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، إنه يجب موافقة البرلمان على جميع قوانين الحكومة التى تناقش بمجلس النواب حاليا، حتى ولو هناك ملاحظات عليها، من أجل تسيير العمل بالدولة، مضيفا "الملاحظات على القوانين ستظهر عقب تقديم اللجان رأيها يوم السبت المقبل"، وتابع: "ما يهمنى أن تسير الدولة على الطريق الصحيح.. ولن تسير بذلك إلا من خلال العمل وليس بإثارة المشاكل".

وأضاف "السويدى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه يتبنى تغيير قانون الحكم المحلى، بما يسمح بانتشار التنمية المستدامة على مستوى المحافظات، من خلال المشاركة المجتمعية بالتنمية، بالإضافة إلى تفعيل منظومة ضريبية عادلة، تساهم فى ضم كافة العناصر المتهربة، على رأس أولوياته داخل البرلمان، وتابع "لابد أن نطالب الدولة بالنزول لأرض الواقع، ومحاسبة الحكومة بالكفاءة وليس بالأرقام".

وأكد "السويدى"، أنه لم يتم تحديد ميعاد نهائى حتى الآن لانعقاد الاجتماع الأول للجنة التواصل لرجال الأعمال مع الرئيس، واختتم حديثه قائلا "أعتقد عقب الانتهاء من جلسات البرلمان الأولى سيتم تحديد ميعاد الاجتماع".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة