اشتباكات عقب مباراة المصرى والاتحاد بسبب "التحكيم والسحر".. إبراهيم حسن: "رش الماء" على مرمى الخصم من باب التفاؤل والحكم "خلّص علينا".. وحسام حسن: "حسبى الله ونعم الوكيل" ونتعرض لـ"حرب" لإيقاف مسيرتنا

الجمعة، 15 يناير 2016 08:43 م
اشتباكات عقب مباراة المصرى والاتحاد بسبب "التحكيم والسحر".. إبراهيم حسن: "رش الماء" على مرمى الخصم من باب التفاؤل والحكم "خلّص علينا".. وحسام حسن: "حسبى الله ونعم الوكيل" ونتعرض لـ"حرب" لإيقاف مسيرتنا حسام حسن
كتب حاتم رضا – أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت الأجواء عقب مباراة الاتحاد السكندرى والمصرى، التى أقيمت اليوم ضمن منافسات الأسبوع الـ14 بالدورى العام، حيث نشبت خناقات ومشادات واشتباكات بالأيدى بين لاعبى الفريقين عقب اطلاق الحكم محمود عاشور صافرة النهاية.

وترجع الاشتباكات إلى اعتراض الجهاز الفنى للنادى المصرى على قرارات الحكم محمود عاشور واتهامه بالتحامل على فريقه، من خلال كثرة الإنذارات والقرارات العكسية وخاصة طرد محمد أشرف لاعب المصرى، فضلا عن قيام أحد مشجعى الاتحاد السكندرى بهز شباك حارس المصرى، ما دفع أحد عمال غرفة خلع ملابس المصرى لرش "الماء" على مرمى الاتحاد، وهو ما اعتبره مسئولو الأخير نوعا من السحر، لتشتعل الأجواء.

من جانبه، أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادى المصرى، أن فريقه لم يلجأ إلى السحر فى مباراة اليوم، أمام الاتحاد السكندرى، وقال إبراهيم حسن لـ"اليوم السابع"، إن أحد مشجعى الاتحاد السكندرى قام بهز شباك رمزى صالح حارس المصرى أولا، لذا قام أحد مشجعى المصرى برش شباك الاتحاد بالماء من باب التفاؤل بهذا الأمر، على أمل هز الشباك السكندرية وتحقيق الفوز.

وأعرب إبراهيم حسن، عن استيائه الشديد من التحكيم بشكل عام، وخاصة محمود عاشور، حكم لقاء المصرى والاتحاد السكندرى، مشيرًا إلى أن الفريق البورسعيدى يتعرض لمؤامرة وظلم تحكيمى بيّن.

وقال حسن: "أنا ذنبى إيه ألعب 90 دقيقة وأنا ناقص لاعب؟ وضربة جزاء وبدون وجه حق، ويوقف لى 3 أو 4 لاعبين قبل ماتش الزمالك اللى جاى.. هو عيب أن نادى المصرى يبقى ربنا كارمه وماشى كويس بأقل التكاليف؟.. عارف لما تبقى ناس عايزة تعجزك بدون أى مبرر علشان أنت بتكافح وعندك ضمير، ولا بتنافق، ولا بترتشى، ولا بتسرق، ولا بتعمل زى الناس اللى بتعمل الكلام ده"، وأضاف مدير الكرة بنادى المصرى: "أنا شايف صورة قاتمة عن التحكيم، لما الحكم يبقى مصمم ومقتنع وواخد قرار إنه يعجز الفرقة دى طول الماتش، أنا تعبت جدًا، ولو هما عايزينا مانكملش والمصرى ينسحب يقولوا لنا علشان نخلص ونرتاح".

فيما أكد حسام حسن المدير الفنى للمصرى، أن محمود عاشور حكم مباراة الفريق البورسعيدى أمام الاتحاد السكندرى، عرض فريقه للظلم فى المباراة، وقال حسام حسن فى المؤتمر الصحفى: "حسبى الله ونعم الوكيل من الظلم اللى تعرضنا ليه وأنا ماسك نفسى"، مضيفاً أن الحكم لم يفكر فى قراره سواء بطرد لاعب المصرى أو احتساب ركلة جزاء للاتحاد السكندرى.

واختتم حسام حسن حديثه أن الفريق البورسعيدى تعرض لخسارة نقطتين بالتعادل، مضيفاً أنه تلك القرارات التحكيمية تسببت فى إيقاف مسيرة نحو مشوار السعى للمقدمة.


موضوعات متعلقة..


10 مدرعات تؤمن فريق الاتحاد ومجلسه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة