بالصور.. تظاهر هيئة تمريض المستشفى الفرنساوى بجامعة طنطا

الثلاثاء، 12 يناير 2016 04:26 م
بالصور.. تظاهر هيئة تمريض المستشفى الفرنساوى بجامعة طنطا تظاهر ممرضات مستشفى الفرنساوى العالمى
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظاهر العشرات من ممرضات مستشفى الفرنساوى العالمى التابع لجامعة طنطا، والعاملين بالمهن الطبية من أخصائيى التحاليل وفنيى الآشعة والصيانة، اليوم الثلاثاء أمام باب المستشفى داخل المجمع الطبى بجامعة طنطا للمطالبة بحقوقهم المالية.

وأكد المتظاهرون أن لهم حقوق مالية تتجاهلها الإدارة، فى حين أن زميلاتهم فى المستشفى الجامعى والطوارئ يحصلون عليها كاملة، كما أن الإدارة تخصم منهم ضرائب على بدل الوجبات، وبدل السهر، فى حين أن البدل نفسه 5جنيه، مستنكرين خصم ضريبة من 5 جنيهات هى كل بدل الوجبة.

وأضافوا أنه لم يتم مساواتهم فى صرف مكافأة الامتحانات، حيث حصلوا على 504 جنيه والعاملين بالمستشفى الداخلى 570، كما أن إدارة الفرنساوى رفضت صرف مكافأة المولد النبوى لهم بعد صدور شيك بالمبلغ من جامعة طنطا وقرر عميد الكلية، و مدير المستشفى رد الشيك والموافقة على صرف 100 جنيه فقط ، بدلا من 200.

وقال المتظاهرون أنهم يطالبون بالعدالة الاجتماعية أسوة بالعاملين في المستشفى من زملائهم ، مشيرين أنهم رفضوا التظاهر خلال وجود المحافظ ومدير الأمن حفاظا على الشكل العام ، لكن حال عدم تحقيق مطالبهم سيتم التصعيد ، والتظاهر والاعتصام ، مؤكدين أن رواتبهم ضعيفة للغاية ، مستنكرين عدم وجود ميزانية خاصة بالمستشفى الفرنساوى حتى تاريخه.

وردد المتظاهرون هتافات منها " عايزين مسئول من عالكرسى يقوم ، عايزين حقوقنا ، عايزين إقالة المدير ، مش عايزينه مش عايزينه ، المدير يمشى ، عار عار عار دكتور جمال مخدش قرار ".

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة