البورصة تعلن تفاصيل تنفيذ عرض شراء أسهم الإسكندرية للخدمات الطبية

الثلاثاء، 12 يناير 2016 11:58 ص
البورصة تعلن تفاصيل تنفيذ عرض شراء أسهم الإسكندرية للخدمات الطبية البورصة المصرية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إدارة البورصة عن تفاصيل عرض الشراء المقدم على أسهم شركة الإسكندرية للخدمات الطبية حيث قالت إن سعر عرض الشراء هو 22.5 جنيه للسهم، وفترة سريان العرض عشرين يوم عمل تبدأ من جلسة يوم 13 يناير 2016 إلى وحتى نهاية جلسة تداول يوم 10 فبراير 2016.

وأضافت إدارة البورصة أن ذلك جاء بالإشارة إلى الإعلان المنشور بتاريخ 12 يناير 2016 والصادر عدم ممانعة الهيئة العامة للرقابة المالية على نشره بتاريخ 10 يناير 2016 والمقدم من بافاجوتو راجورام شيتى لشراء حتى عدد 825,895 سهم، وتمثل نسبة 13.65% والمكملة لنسبة 100% من أسهم رأس مال شركة الإسكندرية للخدمات الطبية - المركز الطبى الجديد-الإسكندرية.

ويتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض.

وعلى جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض فى السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة من جلسة يوم 13 يناير 2016 وحتى نهاية جلسة يوم 10 يناير 2016 على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأى تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدى إلى إيقافها، وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وعلى شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة يوم 10 فبراير 2016 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أى تعديلات فى أوامرها قبل نهاية هذا الموعد، ولن يسمح بإجراء أى تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

وعلى جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها فى البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات، وعلى جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة الشروط التى وردت بالإعلان المشار إليه أعلاه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة