حالة الطقس اليوم الأحد 10/1/2016 فى مصر وعدد من الدول العربية

الأحد، 10 يناير 2016 12:16 ص
حالة الطقس اليوم الأحد 10/1/2016 فى مصر وعدد من الدول العربية رياح أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء الأرصاد، أن يسود البلاد، اليوم الأحد ، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهاراً شديد البرودة ليلاً يصل لحد الصقيع على وسط سيناء، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحاً على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة.

طقس الأردن


أجواء باردة نسبياً فى معظم مناطق المملكة ولطيفة فى الأغوار والعقبة والبحر الميت، مع ظهور الغيوم المنخفضة والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وفى ساعات ما بعد منتصف الليل يتوقع تشكل الصقيع فى معظم مناطق المملكة باستثناء الأغوار الوسطى والجنوبية والعقبة.

حالة الطقس فى العراق


يتضح انخفاض درجات الحرارة بشكل طفيف فى جنوبى البلاد، وبشكل عام يسود الطقس البارد الشتوى فى المنطقة الشمالية، بينما يميل للبرودة فى الوسط والجنوب خلال فترة الظهيرة والرياح غداً شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

حالة الطقس فى المغرب


يتوقع مرور سحب كثيفة خلال النهار، ستكون مصحوبة بأمطار خفيفة أو زخات محلية فوق السهول المتواجدة شمال الصويرة وفوق الأطلس الكبير وغرب الريف، ومن المحتمل كذلك شمال المنطقة الشرقية، وستتحسن الأجواء فى نهاية الزوال لتصبح السماء قليلة السحب عموما، وسيكون الطقس مستقراً والسماء صافية بالنصف الجنوبى.

حالة الطقس فى فلسطين


يكون الجو غائماً جزئيا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياً فى ساعات النهار وبارداً فى ساعات الليل، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة