بالفيديو والصور..سرير ذكى يغير درجة الحرارة ويوقظك من النوم "انس المنبه"

الأربعاء، 09 سبتمبر 2015 04:14 م
بالفيديو والصور..سرير ذكى يغير درجة الحرارة ويوقظك من النوم "انس المنبه" السرير الذكى
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الاستيقاظ من النوم فى الصباح على صوت المنبه أمر مزعج للجميع، لكن يمكنه أن يتحول إلى شعور مريح بفضل هذا السرير الذكى الجديد الذى يمكنه إيقاظك من النوم بكل سهولة.

BedJet v2: Sleep inducing climate control just for your Bed project video thumbnail

تفاصيل السرير الجديد


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية زود هذا السرير الذكى بنظام شديد التطور يحمل اسم Bedjet والذى يحتوى على أنظمة تبريد وتدفئة وتحكم فى المناخ بشكل سريع جدا لضمان الراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى إمكانية استخدام هذا النظام كمنبه لإيقاظ المستخدم.

يغير السرير حرارة الغرفة  -اليوم السابع -9 -2015
يغير السرير حرارة الغرفة


يتصل السرير بالهاتف الذكى  -اليوم السابع -9 -2015
يتصل السرير بالهاتف الذكى


صمم هذا النظام الذكى لتحسين نوعية وجودة النوم وإيقاظ المستخدم بشكل هادئ وبطريقة مبتكرة عن طريق تغيير درجة الحرارة الأساسية للشخص وزيادتها قليلا فى الوقت الذى يحدده للاستيقاظ من النوم، بنفس طريقة انتشار ضوء الشمس الساطع فى الغرفة والذى ينشط ردة فعل معينة فى الدماغ تدفع الجسم للاستيقاظ من النوم بكل سهولة.

مزايا النظام الذكى BedJet


يجرى هذا النظام الذكى BedJet باستخدام أجهزة الاستشعار المختلفة تعديلات فى درجة الحرارة المستمرة فى سريرك، لمساعدتك على النوم بشكل أسرع، والبقاء هناك لفترة أطول والاستيقاظ مع الشعور بالراحة والانتعاش، فوظيفة التبريد تساعد الأشخاص الذين يشعرون بالحر ويعانون من التعرق الليلى والهبات الساخنة على النوم بسرعة، بينما يمكن رفع درجات الحرارة لأولئك الذين يشعرون بالبرد أثناء النوم.

يزعم مصمم BedJet أن أجهزتهم هو أكثر أمانا من البطانية الكهربائية التقليدية، لأنه يتم وضع العنصر الكهربائى للجهاز خارج الفراش، كما يمكن استخدام ملحق جهاز AirComforter للأزواج الذين لديهم احتياجات مختلفة من النوم جدا، حيث يقسم السرير إلى اثنين ليناسب كل شخص.

سعر BedJet


يبدأ سعر النظام الذكى BedJet من 499 دولارا.

نظام BedJet -اليوم السابع -9 -2015
نظام BedJet










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة