شقيقان يقتلان المشرف المسئول عنهما بشركة بالعاشر من رمضان بعد سرقة مشغولات زوجته الذهبية لمرورهما بضائقة مالية.. والأمن يضبطهما بعد 72 ساعة من الحادث.. والمجنى عليه كان يعطى المتهمين أموالاً

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 08:12 م
شقيقان يقتلان المشرف المسئول عنهما بشركة بالعاشر من رمضان بعد سرقة مشغولات زوجته الذهبية لمرورهما بضائقة مالية.. والأمن يضبطهما بعد 72 ساعة من الحادث.. والمجنى عليه كان يعطى المتهمين أموالاً عبد الطيف الحناوى مدير مباحث الشرقيه
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الخوف والقلق بين سكان منطقة مساكن عثمان دائرة قسم ثان العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، بعد تدول خبر العثور على مشرف بإحدى شركات الموبيلا مقتولاً داخل شقته بعد سرقة مشغولات ذهبية من شقته وأجهزة كهربائية، وتبين قيام شقيقين بذات الشركة التى يعمل بها المشرف بقتله بعد سرقته لمرر أحدهما بضائقة مالية.


مدير أمن الشرقية يتلقى بلاغًا من مدير المباحث بمقتل مشرف وسرقته


تلقى اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بتلقيه بلاغًا بالعثور على "ماجد.ج.ج" 30 سنة، مسيحى الديانة ومشرف بشركة للموبيلا، مقتولاً داخل شقته بعدة طعنات بالصدر والبطن داخل منزله وسرقة بعض المشغولات الذهبية والأجهزة الكهربائية، وتحرر المحضر رقم المحضر رقم 2410 إداري قسم شرطة ثان العاشر من رمضان.

الأمن يفحص جميع العاملين بالشركة ويكشف غياب شقيقين عن العمل يوم الحادث


نظرًا لخطورة الحادث وبشاعته، قرر اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث الجنائية، تشكيل فريق بحث جنائي، قاده العميد محمد العربان رئيس فرع العاشر وضم النقيب أحمد متولى رئيس مباحث القسم ومعاونيه، وقام فريق بوضع خطية أمنية كانت أولى خطواتها فحص جميع العاملين بالشركة التى يعمل بيها المجنى عليه، فتبين غياب شقيقين عن العمل في يوم الحادث، ومن هنا كان الخيط الأول الذي تحرك عليه ضباط البحث الجنائى.

أحد المتهمين يمر بضائقة مالية وقرر الاتفاق مع شقيقه على قتل المشرف


توصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الحادث كل من "محروس.ش.س" 28 سنة مواليد المنيا عامل بشركة موبيلا، ومقيم دائرة ثاني العاشر وشقيقه "صموئيل ش ح" 21 سنة عامل بذات الشركة ومقيم بمحافظة المنيا، حيث تبين أن "محروس" يمر بضائقة مالية ودائما أخذ مبالغ مالية من المجني عليه الذي يعمل مشرف عليه بالشركة ، علي سيبل السلف ، وكان المجني عليه دايما أن يعطيه ، وأخر مرة أستلف منه 500 جنيه ، وعلم بأن المجني عليه قام بشراء منزل جديد، فاتفق مع شقيقه "صموئيل" على الذهاب إليه في مسكنه على أساس أنهما لا يجيدان الكتابة والقراءة ويرغبان في قيام المجني عليه بكتابة عقد إيجار لـ"صموئيل" وبمجرد دخولهما المنزل، قام بالتعدى على المجني عليه قاصدين قتله لأنه يعرفهما جيدًا، فقام المجني عليه بمقاومتهما خاصة أنه كان بمفرده في المنزل وأحدث بيهما هو الأخر إصابات لكن المتهمين تمكنا من شل حركته وقتله بعد توجيه عدة طعنات نافذة له في البطن والصدر ولاذا بالفرار إلى محافظة المنيا بعد إصابته وذهب "محروس إلى مستشفى لعلاج إصابته.

ضبط المتهمين بحوزتهما المسروقات والمشغولات الذهبية


كشفت التحقيقات قيام المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية من المسكن عبارة عن 4 خواتم، وموبيل وريسفر ودبلة المجنى عليه، وبعد تكثيف الجهود والتحريات، وإذن النيابة العامة بالعاشر برئاسة المستشار محمد جودة وبإشراف المستشار نصر حشيش المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، تم ضبط المتهمين واعترف في تحقيقات الشرطة بارتكاب الحادث وجارٍ عرضهما على النيابة العامة.

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة