الفائز بـ"آى باد" اليوم السابع فى المسابقة الرمضانية: "انتظرونى العام المقبل للحصول على السيارة.. السيد هريدى: كنت أشترى كل يوم 10 أعداد من الجريدة.. وأنا مُكتشف واقعة بيع كوبونات المسابقة

الأحد، 06 سبتمبر 2015 04:09 ص
الفائز بـ"آى باد" اليوم السابع فى المسابقة الرمضانية: "انتظرونى العام المقبل للحصول على السيارة.. السيد هريدى: كنت أشترى كل يوم 10 أعداد من الجريدة.. وأنا مُكتشف واقعة بيع كوبونات المسابقة السيد هريدى حافظ أحد الفائزين بجائزة اليوم السابع
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وسط فرحة عارمة، استقبل المواطن السيد هريدى حافظ ابن قرية المواطنين دائرة مركز شرطة طما، شمال محافظة سوهاج، خبر حصوله على جائزة "آى باد" المقدمة من جريدة اليوم السابع فى المسابقة الرمضانية، نشر اسمه فى عدد الجريدة الصادر يوم الثلاثاء الماضى.

"اليوم السابع" التقى بالفائز بمحل عمله بمحطة تموين سيارات بمنطقة الأربعين بطما، وبدأ الفائز حديثه لـ"اليوم السابع" بتوجيه الشكر للجريدة ورئيس التحرير والعاملين بها، على الجهد المبذول فى عملية نشر الأخبار وسرعة نقل الأحداث لحظة وقوعها، وإلى الأفكار الجديدة والمتطورة التى تقدمها الجريدة للقارئ على مستوى مصر والعالم العربى.

وأكد الفائز بالجائزة: "يلقبوننى فى طما بصائد الجوائز، حيث إننى حصلت على أكثر من 20 جائزة فى مسابقات كانت تقدمها عدة صحف، وأغلبها جوائز مالية وعينة، لكن حصولى على جائزة اليوم السابع له مذاق خاص، بحكم أنها أكبر جريدة إخبارية فى مصر، وكنت أتمنى حصولى على المركز الأول وأحصل على السيارة، لكن الحظ لم يحالفنى، وأعدكم بالحصول عليها فى العام المقبل إن شاء الله".

وأضاف: "كنت أقوم بشراء 10 أعداد يوميًا من جريدة اليوم السابع، وكنت أرسل خطابات باسمى واسم أبنائى من أجل الفوز والحمد لله وفقت، وهناك موقف طريف حدث لى فى تلك المسابقة أثناء زيارتى لمحافظة أسيوط شاهدت بائع جرائد يقوم ببيع كوبونات مسابقة اليوم السابع للجمهور مقابل نصف جنيه للكوبون، فما كان منى إلا أننى اتصلت بالجريدة وحذرتهم من هذا الفعل الذى قد يضر بمصداقية جريدة شامخة مثل اليوم السابع، وتم اتخاذ إجراء فورى فى هذا الشأن تمثل فى أن الفائز فى المسابقة يقدم 30 عددًا طوال مدة المسابقة".

وطالب إدارة الجريدة، بوضع كوبون مسابقة العام المقبل فى الصفحة الأولى بجوار لوجو اليوم السابع، لمنع التلاعب.



اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة