رسميا.. محمد أبو الغار يستقيل من رئاسة حزب المصرى الديمقراطى

الخميس، 03 سبتمبر 2015 03:39 م
رسميا.. محمد أبو الغار يستقيل من رئاسة حزب المصرى الديمقراطى الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى استقالته رسميا من رئاسة الحزب.
وفيما يلى نص الاستقالة:

الزميلات و الزملاء
أبعث إليكم جميعاً بتحية طيبة،
لقد قمتم جميعاً بدون استثناء بعمل ضخم جداً فى إنشاء هذا الحزب الذى كان حلماً كبيراً بعد ثورة 25 يناير، و لا زلت أذكر اجتماع نقابة الصحفيين الذى جمع الآلاف. و لقد بذلتم جميعاً كل حسب قدراته و وقته شيئاً مفيداً للحزب، و لكن اتضح لى بعد تحمل مسؤولية صعبة فى ظروف صعبة فى مصر أن تصورى لكيفية تقدم الحزب على أن تكون ايديولوجيته الواضحة هى الديمقراطية الاجتماعية و أن يكون حزباً كبيراً له شعبية و يكون له تمويل ذاتى معقول قد أصبح مستحيلاً فى ظل الخلافات المحتدمة.
و قد حاولت أقصى جهدى أن أقوم برأب الصدع و شرحت وجهة نظرى للجميع عدة مرات و بينت المخاطر المجودة أمام الحزب و كذلك قمنا مع بعض قيادات الحزب بإدخال شخصيات متميزة للعمل معنا و حاولت قدر الإمكان و نجحنا إلى حد ما فى تحسين الوضع الاقتصادى للحزب بتبرعات من الأصدقاء و المعارف، و أود أن أشكر بشدة كل السيدات و السادة المتبرعين للحزب الذين بدونهم كان العمل يصير أكثر صعوبة إن لم يكن مستحيلاً.

و قد دعوت أربعين شخصية قيادية من الحزب إلى اجتماع تشاورى شرحت فيه كل المشاكل التى واجهت الحزب منذ تأسيسه لمحاولة إيجاد حلول لفك الشللية الحزبية التى أدت إلى الاستقطاب و كثير من المشاكل. و تكونت لجنة من د. زياد بهاء الدين و الأستاذ كامل صالح و د. حسين جوهر و بذلت مجهوداً كبيراً لمحاولة حل المشاكل و توصلوا إلى مقترحات محددة و لكن للأسف كانت هناك صعوبة فى تطبيقها و قد رأيت كرئيس مسؤول عن الحزب أننى لا أستطيع أن أكمل العمل فى هذه الظروف و أعتذر لكل من وعدته بالمساعدة و التأييد فى الانتخابات القادمة عن العمل فى هذه الظروف الصعبة و المستحيلة.
أود أن أشكر قيادة الحزب الحالية فرداً فرداً و كل من ترك القيادة و كل من استقال من الحزب لأنه قد شارك بجهد فى البناء. أشكر كل أعضاء الحزب فى المحافظات لأنهم شاركوا و استمروا فى العمل لصالح الحزب و لصالح مصر فى ظروف معقدة و صعبة. و أخيراً أشكر الشباب على مجهوده و تحية لكم فرداً فرداً.

و سوف أرسل خطاب الاستقالة للسيد رئيس لجنة الأحزاب و كذلك خطاباً إلى البنك ليرفع اسمى كأحد ممثلى الحزب يوم الأحد صباحاً و هو أول يوم عمل، حتى يمكنكم اختيار رئيس جديد للحزب.
و تفضلوا بقبول فائق الاحترام.
محمد أبو الغار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

طب ليه ملغتوش اصلا لان الحزب هو انت وانت هو الحزب

عدد الردود 0

بواسطة:

عيادصليب

افرح ياحزب النور

عدد الردود 0

بواسطة:

عطية فاروق

اللة يقويك يا عبد الفتاح ياسيسى

عدد الردود 0

بواسطة:

البقري

no hay

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

الله لايرجعك

عدد الردود 0

بواسطة:

Karim Hassona

نفسي أنضم لحزب سياسي في مصر !

عدد الردود 0

بواسطة:

أمجد المصرى

المصريين الأحرار

عدد الردود 0

بواسطة:

البقري

no hay

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن عادى

الفشلة يتساقطون

كنت فالح بس تهاجم الدولة عمال على بطال

عدد الردود 0

بواسطة:

Aly

يجب ان يشعر المصريين جميعا بالخجل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة