فابيو إبراهام: فيلمى الجديد أثار ردود فعل فى الأوساط السياسية البريطانية

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 10:41 ص
فابيو إبراهام: فيلمى الجديد أثار ردود فعل فى الأوساط السياسية البريطانية فابيو إبراهام
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الممثل المصرى الإيطالى فابيو إبراهام أن فيلمه الجديد "مذكرات أفوا" أثار ردود فعل كبيرة فى الأوساط السياسية البريطانية، مشيرا إلى أن عددا من أعضاء مجلس العموم حضروا عرضا خاصا للفيلم بسبب تناوله لمشكلة المهاجرين غير الشرعيين المثارة حاليا فى البلاد.

كما قال الممثل المصرى إن فيلم "مذكرات أفوا" يمثل البداية الحقيقية له كبطولة مطلقة بجانب الممثلة كيلوباترا وود، مضيفا أن الفيلم يتناول القصة الحقيقية لرجل الأعمال البريطانى آلان فريمان.

وأشار إبراهام إلى أن الفيلم يتناول قضية المهاجرين غير الشرعيين، وأن العديد منهم يمتلكون مهارات كبيرة تمثل إضافة للمجتمع البريطانى ولأى دولة يتواجدون فيها، وبالتالى فليس من الصائب إعادتهم جميعا إلى دولهم التى جاءوا منها.

وأوضح أن عددا من أعضاء مجلس العموم الذين شاهدوا الفيلم فى عرض خاص أكدوا له أنهم سيعيدون النظر فى هذه القضية بعد رؤيتهم للفيلم.. مشيرا إلى أنه أمضى عاما ونصف العام فى إعداد وتصوير الفيلم.

وحصل الفنان المصرى على جائزة "ممثل العام" فى إنجلترا منذ أيام من مؤسسة "جوبل اكسكويزيت" الفنية، بجانب فوز الفيلم بجائزة لجنة التحكيم لمهرجان نيويورك السينمائى الدولى.

ولد فابيو ابراهام فى حى عابدين بوسط القاهرة، قبل أن ينتقل إلى مصر الجديدة ويدرس فى إحدى المدارس هناك، قبل أن يتخرج فى معهد التعاون، ثم توجه إلى العاصمة البريطانية ليعيش فيها.

وقال إن اختلاف الثقافة واللغة مثلا صعوبة بالنسبة له فى بداية عمله الفنى، مضيفا أن كونه من أب مصرى وأم إيطالية منحه ميزة كبيرة فى التعامل مع الوسط الفنى البريطانى.

وأشار فابيو ابراهام إلى أن بداية مسيرته كانت فى شبكتى "بى بى سى" و"آى تى فى" كممثل حر خلال الفترة من 2001 حتى عام 2006.

وأضاف قائلا "بدأت مع شبكة (بى بى سى) فى العمل فى الأفلام الوثائقية قبل أن اشترك فى مسلسل شهير يحمل اسم (الحساب) عن حياة ضباط الشرطة فى إنجلترا، ولعبت فيه دور محام".

وتابع "عملت فى شبكة (آى تى فى) فى فيلم تلفزيونى (بارتى آنيمالز) عن الصراع بين حزبى المحافظين والعمال للفوز بالانتخابات، والحياة الانتخابية فى بريطانيا، وبعدها اشتركت فى عدة أعمال سينمائية، ومن بينها فيلم (شادو ريكروت) مع كيفن كوستنر وكريس باين وكيرا نايتلى، وهو ما مثل نقلة نوعية بالنسبة لى، كما عملت فى فيلم (كومبليسيت) وهو إنتاج بريطانى أمريكى مشترك عام 2013 ".

وفيما يتعلق بأعماله الفنية القادمة، أوضح فابيو إبراهام أن أمامه عرضا للمشاركة فى بطولة مسلسل أمريكى يحمل اسم (سوبر جيرل)، إضافة إلى فيلم إنتاج إيطالى أمريكى مشترك اسمه "حرب من أجل الحب" يتناول أحداث حقيقية وقعت أثناء الحرب العالمية الثانية، بجانب فيلم آخر مع الممثل الإنجليزى المشهور بنديكت كامبرباتش يحمل اسم "جبال الدم" حول عالم تجارة السلاح وأمراء الحرب.

يذكر أن "مهرجان الدار البيضاء السينمائى الدولى" كرم الفنان فابيو إبراهام فى دورته العاشرة، حيث تم منحه جائزة تشجيعية كممثل مصرى عربى شارك فى بطولة عدد من الأفلام العالمية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة