صراع الإيرادات يشتعل بين "السبكية"..تامر حسنى يستحوذ على "المولات"..و"عيال حريفة" يفوز بـ"وسط البلد"..10 ملايين لـ"أهواك"..و7 ونص لـ"عيال حريفة".. و"الجيل الرابع" يتخطى المليون.. و"4 كوتشينة" 650 ألفا

الأحد، 27 سبتمبر 2015 06:10 م
صراع الإيرادات يشتعل بين "السبكية"..تامر حسنى يستحوذ على "المولات"..و"عيال حريفة" يفوز بـ"وسط البلد"..10 ملايين لـ"أهواك"..و7 ونص لـ"عيال حريفة".. و"الجيل الرابع" يتخطى المليون.. و"4 كوتشينة" 650 ألفا فيلم أهواك
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعل صراع الإيرادات بين صناع الأفلام المشاركة فى سباق عيد الأضحى المبارك، حيث يتنافس فى الموسم 4 أفلام فقط، وتكرار المواجهة الشرسة والساخنة بين الشقيقين محمد وأحمد السبكى من أجل الفوز بكعكة الإيرادات.

واستطاع فيلم "أهواك" أن يتصدر قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى بعدما وصلت إيراداته حتى أمس إلى 10 ملايين جنيه، لاسيما بعد أن أستحوذ على جميع الشاشات فى المولات تقريبا لدرجة أن إدارة سينما سيتى ستارز قررت أن تفتح له ما يقرب من 10 قاعات من أصل 21 قاعة، وهو رقم كبير للغاية وذلك بسبب الإقبال على الفيلم، ونفس الموقف حدث مع مجمع السينمات فى مول العرب بمدينة 6 أكتوبر.

وقام تامر حسنى بعمل عدة جولات فى السينمات بصحبة أسرة الفيلم المنتجين محمد السبكى وابنته رنا، وأمل رزق، وإلهام عبد الدايم، وذلك من أجل الاطمئنان على الفيلم ومتابعة ردود الأفعال من الجمهور مباشرة، إضافة إلى تدشين جمهور تامر حسنى حملة إلكترونية من أجل التصوير مع أفيش الفيلم داخل السينمات من أجل الترويج للعمل أيضا، وقد يكون سبب من أسباب تصدر "أهواك" للإيرادات حتى الآن هو طرحه قبل بدء الموسم بحوالى 3 أيام وهو ما جعله يمثل المرتبة الأولى، إضافة إلى استمراره فى العرض بالمولات عقب نهاية عيد الأضحى.

أما فيلم "عيال حريفة" فيقوم أبطاله محمد لطفى ومحمود الليثى وبوسى بعمل جولات سينمائية يومية فى منطقة وسط البلد، والتى ستطاع أن يفرض المنتج أحمد السبكى سيطرته عليها بسبب خبرته الكبيرة وداريته بالسوق السينمائى وحاجة الجمهور الشعبى لنوعية الأفلام السينمائية التى يقدمها له، وهو ما نجح فيه حتى الآن منذ عدة سنوات وأستطاع أن يحقق الفيلم لإيرادات وصلت إلى 7 ملايين و500 ألف جنيه.

ويتواجد على خارطة المنافسة فيلم "الجيل الرابع" الذى يقوم ببطولته أحمد مالك ومجموعة من الفنانين الشباب، ورغم أن الفيلم يعتمد على الوجوه الجديدة إلا أنه استطاع أن يحقق سمعة جيدة نظراً لأن مؤلفه عمرو سمير عاطف والمخرج أحمد نادر جلال يتمتعان بثقة الجمهور بعد نجاحهما فى تقديم أعمال جيدة فى الدراما، واستطاع الفيلم أن يحقق حتى كتابة هذه السطور مليون و160 ألف جنيه.

ويأتى فى قاع المنافسة فيلم "4 كوتيشنة" لمطربى المهرجانات أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، والذى يعد ثانى بطولة لهم فى السينما عقب عرض فيلم "8%"، وقام فريق عمل الفيلم بعمل جولات على السينمات منها ذهابهم إلى وسط البلد والترويج للفيلم من خلال دخولهم إلى شباك التذاكر، وأيضا ذهاب شحتة كاريكا إلى سينما سيتى ستارز من أجل متابعة ردود أفعال الجمهور، وإيرادات الفيلم حتى الآن وصلت إلى 650 ألف جنيه.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة