"المستقلة للاتصالات" ترحب بإغلاق ملف تخفيض أسعار التراسل لشركات المحمول

الخميس، 24 سبتمبر 2015 03:01 م
"المستقلة للاتصالات" ترحب بإغلاق ملف تخفيض أسعار التراسل لشركات المحمول المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحبت النقابة المستقلة للعاملين بالشركة المصرية للاتصالات، بإغلاق الملف الخاص بتخفيض قيمة أسعار التراسل الخاصة بالشركة لشركات المحمول، مؤكدة أن أى اتفاقيات يجب أن تصب فى صالح المنافسة بالسوق، وأن الأولوية حاليا لعودة الهدوء والاستقرار للشركة المملوكة للدولة بنسبة 80%.

وأضافت النقابة أنه يجب الحفاظ على الاتفاقيات تجارية التى تسرى منذ يناير 2015 مع شركتى موبينيل وفودافون، لتقديم خدمات البنية الأساسية والاتصالات الدولية، وتمتد اتفاقية تقديم خدمات البنية الأساسية لمدة 5 سنوات مع موبينيل، و3 سنوات مع "فودافون"، طبقا لاختيار كل شركة، كما تمتد اتفاقيتا تقديم خدمات الاتصالات الدولية لمدة 4 سنوات مع الشركتين.

ورحبت النقابة ، فى بيان صحفى، بقرار وقف أى إجراءات من شأنها فصل "المصرية للاتصالات" عن شركة "تى إى داتا"، والعمل على تعظيم أصول الشركة المصرية للاتصالات إضافة إلى التواصل مع العاملين من مختلف القطاعات.

وطالبت النقابة، وزير الاتصالات ياسر القاضى، بالعمل على حصول المصرية للاتصالات على على رخصة محمول لتحويلها للعمل كمشغل متكامل، بالإضافة إلى التواصل مع ممثلى العاملين لتلبية مطالب العمال بالشركة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة