بالصور.. "اليوم السابع" فى كواليس فيلم "خانة اليك" فى مصر إسكندرية الصحراوى

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 10:10 م
بالصور.. "اليوم السابع" فى كواليس فيلم "خانة اليك" فى مصر إسكندرية الصحراوى فيلم "خانة اليك"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل المخرج أمير رمسيس تصوير أحداث فيلمه الجديد "خانة اليك" بأحد المصانع المهجورة على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، فى ديكور يجمع أبطال العمل بالكامل محمد فراج ومحمد شاهين ورامز أمير ونبيل عيسى وعمر السعيد، حيث تدور معظم مشاهد هذا الديكور فى إطار من الغموض والإثارة، وتطلبت هذه المشاهد ملابس تعلوها الشحم والأتربة أرتداها الفنانين، وفقا لطبيعة الحدث الذى يجعل هؤلاء الفنانون يتواجدون بداخل هذا المكان المهجور، تبعا لسياق الفيلم.


اليوم السابع -9 -2015


ودارت مشاهد أمس فى إطار من الغموض والإثارة، حيث جمعت عدة مشاهد أكشن بين رامز أمير ونبيل عيسى، وأخرى بين محمد فراج ومحمد شاهين وعمر السعيد، ومشاهد أخرى جمعت الفنانون الخمسة، وخلال فواصل هذه المشاهد تبادل نجوم الإيفهات الكوميدية.


اليوم السابع -9 -2015


ومن جانبه، قال مخرج العمل أمير رمسيس، أن مشاهد هذا المصنع من المشاهد الرئيسية فى العمل، مشيرا إلى أنه بدأ التصوير فيها منذ 4 أيام، ويتواجد فيها لمدة أسبوع آخر، لافتا إلى أنه يسعى لإنهاء مشاهد هذا الديكور فى أقرب وقت لكونها هى الأصعب عن باقى مشاهد العمل.


اليوم السابع -9 -2015


ومن جانبه قال المنتج سامح العجمى، إن هذا الديكور تم بناؤه فى فترة كبيرة وتم الاستعانة بمصمم أكشن على أعلى مستوى، بحيث ينفذ هذه المشاهد بتكنيك جيد، خاصة وأن موقع التصوير صعب للغاية ويحتاج للدقة فى التنفيذ حتى لا يتعرض أحد الفنانون للإصابة.


اليوم السابع -9 -2015


يذكر أن فيلم "خانة اليك"، من إنتاج سامح العجمى، وتأليف لؤى السيد، وإخراج أمير رمسيس، والعمل قائم على البطولة الجماعية لكل من محمد فراج ومحمد شاهين ورامز أمير ونبيل عيسى وأمينة خليل وعمر السعيد.


اليوم السابع -9 -2015



اليوم السابع -9 -2015



اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة