7 حاجات لازم تعمليها قبل الساعة 10 الصبح عشان تضمنى يوم حلو

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 01:23 م
7 حاجات لازم تعمليها قبل الساعة 10 الصبح عشان تضمنى يوم حلو صورة أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كيف تحولين الروتين اليومى إلى سعادة تُضيف إليكِ طاقة إيجابية؟ معادلة من الصعب تحقيقها ولكن مع الصبر من الممكن أن تتعلمى كيف تستغلين الساعات الأولى فى الصباح بشكل أفضل، 7 أشياء لابد أن تفعليها يوميًا حتى تضمنى السعادة، كما يوضحها موقع "power"، فى تقرير له...

1- التأمل


أنفاس هادئة ونظرة إلى الشمس المشرقة فى كل صباح هى أفضل من أن يبدأ يومك بتصفحك لبريدك الإلكترونى، أو الاطلاع على آخر الأخبار، فهذه الطريقة تضمن لكِ يومًا هادئًا.

2- الامتنان إلى الأشياء الجيدة فى حياتك


جربِ ليوم واحد أن تبدأى يومك بالامتنان إلى أفضل الأشياء التى حدثت فى حياتك، سواء نجاحك فى العمل، أو ارتباطك بالشخص المناسب، فهذا الشعور سيجعلك أكثر حماساً وقدرة على تحقيق ما هو مطلوب منكِ على مدار اليوم الواحد.

3- ضعى الجدول الزمنى الخاص باليوم


من الجيد فى بداية كل يوم، أن تضعى خطة لما يجب أن تقومى به على مدار اليوم، فهذا يجعلك أكثر حماسة فى إنهائها بالكامل، فضلاً عن أنه يجعلك أكثر قدرة على التحكم فى مواعيدك، وحتى لا تأجلين المهام إلى اليوم التالى.

4- تناولى كوبًا من الماء يوميًا فى كل صباح


من الضرورى أن تتناولِ كوب من المياه يومياً، فهو سوف يخلصك من السموم، والصداع، فداومِ عليه.

5- استمعِ إلى الموسيقى


سماع الموسيقى فى كل صباح، يجعلك أكثر سعادة ومرحًا، فاحرصى على فعل ذلك يوميًا.

6- رتبى غرفتك قبل الذهاب إلى العمل


كثيرة من الفوائد النفسية التى تحدث لكِ إذا ما قررتى يوميًا أن تنتهى من ترتيب فراشك، وتنظيم غرفتك فى كل صباح، فهذا يجعلك أكثر راحة بدلاً من أن تغادرى المنزل والغرفة غير مرتبة.

7- ابدأى بالمهمة الأصعب فى اليوم


من الطريف أنه إذا بدأتى بالمهمة الأصعب فى اليوم، فهذا سيسهل عليكِ باقى المهام، لأن طاقتك تكون كاملة، ولدية حماسة أكبر من باقى اليوم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة