بعيدا عن iphone 6s.. ثلاثة أشياء أعلنت عنها آبل أذهلت العالم

الجمعة، 11 سبتمبر 2015 08:02 ص
بعيدا عن iphone 6s.. ثلاثة أشياء أعلنت عنها آبل أذهلت العالم iphone 6s
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجهت أمس أنظار العالم إلى سان فرانسيسكو، حيث كانت شركة آبل تعقد مؤتمرها الصحفى لعام 2015 وعلى الرغم من أن الجميع كان مهتما بالكشف عن الهاتف الذكى الجديد للشركة - iphone 6s الجديد -ومعرفة مواصفاته الحديثة إلا أن مع بداية المؤتمر النظرة تغيرت والاهتمامات ذهبت لمناطق أخرى، حيث أعلنت آبل عن مجموعة من التقنيات والتحديثات الجديدة التى تدعم المستخدم وتعطى تجربة مختلفة عن أى وقت سابق مع أجهزته التكنولوجية المختلفة، فخرجت آبل بعد هذا المؤتمر من دائرة الشركة التى تنتج هواتف ذكية إلى مفهوم أكبر بكثير.

ونرصد لك أهم الأشياء التى كشفت عنها آبل أمس وأذهلت المستخدمين وغيرت من شكل آبل ومنتجاتها.



- القلم الذكى


كشفت آبل لأول مرة فى تاريخها عن قلم ذكى جديد يعمل مع جهاز ipad pro الجديد يحمل اسم apple pencil ويعتبر من أهم الملحقات التى تم الكشف عنها حديثا، حيث إنه متطور للغاية ويفيد فى الرسم وعالم الهندسة والكتابة بشكل حساس ودقيق للغاية .

اليوم السابع -9 -2015


- تحديثات لآبل واتش


أطلقت آبل تحديثات جديدة لساعتها الذكية التى سبق أن أعلنت عنها العام الماضى، والتحديثات تدعم الصحة بشكل كبير وتظهر موجات القلب على الساعة وتسهل من الرعاية الصحية للمرضى.

اليوم السابع -9 -2015


- أدوبى وآيباد


تعاونت شركة أدوبى مع آبل وأطلقت مجموعة من التطبيقات الطبية التى تساعد الطبيب فى التشريح، وإظهار الجروح بشكل ثلاثى الأبعاد من خلال آيباد برو .

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة