عشان ميبصش برة .. 5 طرق فعالة لاحتواء حبيبك

الخميس، 10 سبتمبر 2015 06:04 م
عشان ميبصش برة .. 5 طرق فعالة لاحتواء حبيبك طرق لاحتواء حبيبك ـ أرشيفية
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نادراً ما نجد رجلاً مخلصاً بطبعه، فالخيانة صفة بشرية يتمتع بها أكثر الرجال، مبررين لأنفسهم ذلك بأنه نتيجة طبيعية لتقصير المرأة فى حقوقهم أو إهمالها وانشغالها عنهم، أو لأنهم وجدوا ما لم يجدونه فى شريكة حياتهم مع امرأة أخرى.

وحتى تتجنبى هذا الجانب السلبى من العلاقات، حاولى أن تحتوى حبيبك قدر الإمكان، ولا تتركى له منفذاً أو مجالاً للنظر إلى اية امرأة أخرى وحافظى على علاقتك به لسعادة دائمة، وإذا كنت لا تعرفين الطريقة الصحيحة لاحتوائه، فنحن من جانبنا سنساعدك بالـ5 طرق التالية.

1-خليكى جنبه وادعميه باستمرار


كونى دائما بجانبه عندما يحتاجك وحاولى الاستماع له باهتمام وقدمى له الدعم فى المواقف المختلفة التى قد تمرون بها، فهذه واحدة من أهم طرق الاحتواء.

2-اتعاملى بذكاء فى المشاكل


الذكاء أمر ضرورى وخصوصاً فى المشكلات، ولهذا حاولى أن تتصرفى بذكاء ولا تلومينه كثيراً وكونى هادئة حتى تتنهى المشكلة، واحرصى على ألا تعيدى فتحها والنقاش فيها بعد أن تنتهى لأن بذلك لا تفعلين شيئاً سوى تجديد المشاكل.

3- اديله مساحة من الخصوصية


بمعنى أخر "متخنقيهوش"، اعطيه قدراً من الخصوصية ومساحة امنة يتحرك فيها، فالغيرة الشديدة وحب التملك لا يولدان سوى العند، فلا تكونى متسلطة ومللة حتى لا يهرب منك.

4- احترميه فى غيابه قبل حضوره


احترامك لحبيبك فى غيابه وفى حضوره من احترامك لذاتك، فمظهره من مظهرك وقيمتك تستمديها من قيمته وشكله أمام الناس، فلا تتصرفى مع احداً من اهله أو اصدقائه بشكل غير لائق واعرفى كيف تتعاملين معهم.

5- اهتمى بيه وبالحاجات اللى بيحبها


يعتبر الاهتمام من أهم سبل الإحتواء، فالرجل ينجذب للمرأة التى تهتم به وبجميع تفاصيله، فإذا كنت تريدين امتلاكه طوال العمر حاولى أن تهتمى به وتشعريه بأنه اهم شخص فى حياتك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة