أنت تحت المراقبة.. 5 حاجات البنت بتركز عليهم فى المعاد الأول

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 03:08 م
أنت تحت المراقبة.. 5 حاجات البنت بتركز عليهم فى المعاد الأول لقاء بين حبيبين ـ أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الانطباعات الأولى تدوم هذه هى حقيقة المعاد الأول فى حياة أى اثنين يخطوان فى طريق الارتباط أولى خطواتهما، تبدأ الفتاة بالاستعداد لهذا الموعد تتسارع الأنفاس وتستحضر من خيالها صورة مخزونة لفارس الأحلام لعلها تصبح واقعا بعيدا عن الخيال.

ولكن بعيدا عن الخيال والأحلام هناك بعض الأمور التى يجب أن تنتبه لها الفتاة عند لقائها بفتى الأحلام المنتظر:

1- مظهر عريس المستقبل:


سيلفت نظرك بالتأكيد من الوهلة الأولى علامات العناية الشخصية ونظافته والتى تتمثل فى "أسنانه، أظافره، ياقة القميص، نوع البرفان، ومزيل العرق الذى يستخدمه وأخيرا لمعان حذاءه.

2- مكان المقابلة:


بالتأكيد اختيار المكان سيوضح لك كثير من جوانب الشخصية اهمها هل هو كريم أم حريص، هل يعشق المظاهر فقام بحجز طاولة مخصصة لكم أم جعل الأمر للصدفة.

3- طريقة الأكل والشرب:


تعتبر طريقة الأكل والشرب من العادات التى تدل على شخصية الإنسان وأسلوب التربية التى تلقاها وطريقته هنا ستكشف لك كثير من الخبايا فيجب أن تلاحظى ذلك.

4- اختيار الأرخص:


جرت العادة أن الشاب هو من يدفع فاتورة الحساب ولهذا يجب أن يترك لك حرية اختيار ما سوف تتناولين من طعام أو شراب، لكن فى حالة توجيهك لاختيار صنف معين ليكون بسعر أرخص، هنا تعتبر علامة تحذير لأنها ستصبح قاعدة فى جميع ما سوف يقدمه لك بعد ذلك.

5- بيفهم فى الذوق والاتكيت:


على الرغم من بساطة المواقف إلا أنها ستكشف عن شياكة فتى أحلامك، هل سينتظرك لتجلسى أولا، هل سيقوم بسحب الكرسى لك، هل سيعرض أن يقوم بتوصيلك للمنزل بعد انتهاء المقابلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة