محمد على يكتب: إنجازات السيسى فى عام فاقت أحلام ثورة المصريين

الجمعة، 07 أغسطس 2015 01:06 م
محمد على يكتب: إنجازات السيسى فى عام فاقت أحلام ثورة المصريين صورة ارشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرج المصريون فى يونيو 2013 وكلهم أمل واحد وهدف واحد وحلم واحد، هو إزاحة حكم الجماعة الإرهابية والإطاحة بهم من على عرش مصر بعد أن ثبت لهم بالدليل القاطع، أنهم عصابة مجرمة خائنة لدينها ووطنها .

خرج المصريون وهم يعلمون مكر هذه الجماعة وإرهابها المحتمل لهم، لكنهم صبروا وضحوا واتحدوا مع الجيش والشرطة والرئيس فى قبول التحدى والخلاص من هذه الشرذمة التى حملت السلاح على المصريين الآمنين.. كان حلم المصريين العيش بأمان افتقدوه بعد أحداث يناير 2011 وعدم تكرار سيناريو ليبيا وسوريا واليمن الحزين.

لم يدر بخلد المصريين الذين خرجوا بالملايين فى ثورة يونيو العظيمة ما حدث ويحدث بمصر من إنجازات تحققت فى خلال سنة واحدة من حكم الرئيس السيسى، فقد كان حلما بعيدا عن التحقيق انتهاء طوابير الانتظار الطويلة للحصول على رغيف الخبز بعد أن كانت هذه الطوابير علامة مميزة للشعب المصرى، لكن الحلم تحقق بإرادة وتحدى الرئيس وحكومته على انهاء هذه الظاهرة، وانتهت أيضا مشكلة انقطاع الكهرباء المتكرر ونجح فيها الرئيس وحكومته باقتدار، وأيضا انتهت مشكلة نقص البنزين التى أرقت المصريين كثيرا.

وأخيرا لم يكن يخطر ببال المصريين تحقيق إنجاز عالمى، وهو حفر وافتتاح قناة السويس الجديدة خلال عام واحد لينفذ الرئيس وعده للمصريين ويتحدى العالم وقد صدق المصريون رئيسهم وآمنوا بالحلم معه وساهموا فى تمويل القناة الجديدة بل والتبرع فى الاحتفال بافتتاحها . وهاهم المصريون يسطرون تاريخاً جديداً بأيديهم ويغيرون خريطة العالم الملاحية مما أعطاهم الأمل فى مستقبل مشرق لهم ولأحفادهم لما سيحققه المشروع وما يلحق به من مشروعات لوجستية من دخل وفير يعود بالنفع على تطوير الخدمات الصحية والتعليمية وغيرها من المجالات التى تصب فى صالح المواطن المصرى البسيط . تحيا مصر وحفظ الله رئيسها وجيشها وشرطتها وشعبها المحب لها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة