خلال ملتقى الفتاة العربية..

نبيل العربى: المرأة الفلسطينية تواجه عدوا إسرائيليا غاشما.. وحرق الرضيع جريمة

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 09:35 م
نبيل العربى: المرأة الفلسطينية تواجه عدوا إسرائيليا غاشما.. وحرق الرضيع جريمة  الدكتور نبيل العربى الامين العام لجامعة الدول العربية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن الفتاة العربية تعانى من تحديات كبيرة خاصة فى الدول التى تعانى من الصراعات والحروب، مؤكدا أن المرأة الفلسطينية تواجه عدوا إسرائيليا غاشما، مستنكرا ما حدث خلال الفترة الماضية من جريمة حرق الطفل الرضيع الفلسطينى، قائلا: "كان يجب أن يقوم العالم كله وللاسف لم نسمع سوى الصوت العربى".

وأضاف الأمين العام لجامعة الدول العربية، خلال فعاليات الملتقى الأول للفتاة العربية "مشاركة – تنمية – إبداع"، والذى تنظمه منظمة المرأة العربية بمقر جامعة الدول العربية بمشاركة 200 فتاة من جميع الدول العربية، ان اسرئيل تقوم بالعديد من الممارسات والعالم لا يتحرك، لافتا إلى أن التحديات لا تواجه الفتاه العربية فقط فى فلسطين وإنما يشكل الارهاب فى العراق وسوريا تهديدا للفتاه العربية، قائلا: "كفى إرهاب وعلينا ان نبنى مجتمعنا".

وتابع الامين العام لجامعة الدول العربية قائلا:" نجتمع عشية الاحتفال بقناة السويس الجديدة ونهنى مصر ورئيسها"، موضحا أن العالم اليوم لا يستطيع التغلب على ما يواجهه سوى بالافكار الجديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة