الإسماعيلى يرفض سياسة "لىّ الذراع" فى صفقة انتقال السولية للأهلى.. رئيس النادى يؤكد لا مساس بكرامة جماهير الدراويش.. وميدو لـ"الأحمر": انتهى زمن القرصنة

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 08:20 ص
الإسماعيلى يرفض سياسة "لىّ الذراع" فى صفقة انتقال السولية للأهلى.. رئيس النادى يؤكد لا مساس بكرامة جماهير الدراويش.. وميدو لـ"الأحمر": انتهى زمن القرصنة عمرو السولية
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود انضمام عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، إلى الأهلى بشكل رسمى.

كان عدد من مسئولى الأهلى قد أعلنوا فى وقت سابق حصولهم على توقيع اللاعب لمدة أربعة مواسم مقبلة، وينتظرون موافقة مجلس إدارة الإسماعيلى.

رئيس النادى يؤكد لا مساس بكرامة جماهير الدراويش

وأكد محمد أبو السعود، رئيس الإسماعيلى فى تصريحات خاصة، أن اللاعب باق لاستكمال تعاقده مع النادى فى الموسم الجديد، مؤكدًا أن سياسة "لى الذراع" لن تُفلح مع الدراويش وجماهيره.

وأضاف رئيس الإسماعيلى، أن عمرو السولية رفض عرض من نادى الشعب الإماراتى رغم موافقة النادى عليه، مضيفا أن النادى سيتحقق من صحة توقيع السولية لأى من الأندية دون الرجوع إلى إدارة النادى، وإن صح هذا التصرف سيكون لمجلس الإدارة رأى آخر.

ولفت رئيس الإسماعيلى إلى أن كرامة جماهير الدراويش تعنى بالنسبة له الكثير، مؤكدا أن مجلسه هدف إسعاد جماهير الدراويش العريضة، مؤكدًا أن الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام "ميدو" قادر على فعل هذا بدءًا من الموسم المقبل.

وأكد أبو السعود، أنه لن يسمح بوجود أى شىء يضر بمصلحة النادى أو يؤثر على معنويات باقى لاعبى الفريق، مؤكدًا أن الإضرار باستقرار الدراويش سيتم مقابلته بكل حزم من جانب إدارة الإسماعيلى الحريصة على اعتزاز جماهير بأنفسها، وثقتها فى إخلاص لاعبيه المحبين لقلعة الدراويش.

وكشف رئيس الإسماعيلى، أن العرض الرسمى الوحيد الذى قُدم لضم السولية كان من مجلس إدارة الزمالك ووصل إلى 10 ملايين جنيه بالإضافة إلى لاعبين من الفريق الأبيض.

ميدو لـ"الأحمر": انتهى زمن القرصنة

ووجه أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى للإسماعيلى رسالة إلى مجلس إدارة الأهلى بعد رفض بيع عمرو السولية، لاعب وسط الفريق إلى الأخير، قائلا: "انتهى زمن القرصنة على لاعبى الإسماعيلى".

وأوضح المدير الفنى للإسماعيلى، أنه من غير المألوف خروج محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلى على إحدى القنوات الفضائيات ليؤكد أن السولية أهلاوى 100%، مضيفًا أنه يجب على عضو مجلس الأهلى العلم بأن تصريحاته تعرض ناديه للعقوبات.

ولفت ميدو إلى أن عمرو السولية باق فى الإسماعيلى ولا نية للاستغناء عنه فى الموسم الحالى لأى نادٍ داخل مصر مهما كانت الإغراءات، مؤكدًا أن سياسة لىّ الذراع مرفوضة جملة وتفصيلا، مضيفًا أن حالة من الغضب سادت بين جماهير الإسماعيلى فى الأيام الماضية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة