5 مرشحون لخلافة جيرارد ولامبارد فى منتخب الأسود الثلاثة.. إنجلترا تبحث عن بديل الثنائى الشهير.. ويلشير تنبؤات بمستقبل واعد.. لالانا أمل جديد.. تشامبرلين لافت للنظر

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 11:54 م
5 مرشحون لخلافة جيرارد ولامبارد فى منتخب الأسود الثلاثة.. إنجلترا تبحث عن بديل الثنائى الشهير.. ويلشير تنبؤات بمستقبل واعد.. لالانا أمل جديد.. تشامبرلين لافت للنظر جاك ويلشير
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ودع الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" اثنين من أفضل لاعبيه على مر التاريخ، وهما فرانك لامبارد وستيفين جيرارد، حيث فتح الدورى الأمريكى ذراعيه لخطف اثنين من أفضل لاعبى إنجلترا بوجه خاص وأفضل لاعبى العالم بشكل عام، ويلعب جيرارد لفريق لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى، بينما انتقل لامبارد إلى نيويورك سيتى، وكان لاعب تشيلسى السابق قد لعب لصفوف مانشستر سيتى الموسم الماضى على سبيل الإعارة قبل أن يعود إلى أمريكا ليبدأ مشواره مع فريقه الجديد.

بالرغم أن جيرارد ولامبارد لم يحققان أى إنجازات مع المنتخب الإنجليزى على الصعيد الأوروبى أو الدولى، إلا أن أسمهما سيظل محفورًا فى تاريخ منتخب إنجلترا، حيث كان الثنائى يشكل قوة ضاربة فى منطقة خط الوسط، وبعد اعتزالهما يبقى البحث جاريًا عن الخليفة، الذى بإمكانه أن يحل محلهما فى تشكيلة منتخب الأسود الثلاثة ويكون له نفس التأثير على الفريق.

فيما يلى نرصد أبرز 5 لاعبين إنجليز فى مركز خط الوسط مرشحين لخلافة جيرارد ولامبارد:

اليوم السابع -8 -2015

1-جاك ويلشير


لاعب وسط أرسنال الإنجليزى، واحد من أفضل لاعبى خط الوسط فى إنجلترا، حيث يبلغ من العمر 23 عامًا والجميع يتنبأ له بمستقبل واعد بينما يعتمد عليه أرسين فينجر المدير الفنى للمدفعجية بشكل أساسى فى مركز خط الوسط، بالرغم أنه لم يكن فى أفضل حالاته الموسم الماضى، إلا أنه ينتظر منه الظهور بأفضل مستوياته الموسم المقبل، خاصة فى ظل إصرار فينجر على الإبقاء عليه، رغم محاولات مانشستر سيتى المستميتة لضمه.

شارك ويلشير فى 174 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن وسجل 13 هدفا، أما مع المنتخب الإنجليزى فشارك لاعب وسط أرسنال فى 28 مباراة رسمية وسجل هدفين.

اليوم السابع -8 -2015

2-جوردان هندرسون


حصل لاعب الوسط ليفربول على شارة القيادة لفريقه بعد رحيل زميله جيرارد إلى الدورى الأمريكى، ويتطلع هندرسون أن يكون خليفة لجيرارد فى المنتخب الإنجليزى، خاصة أنه يمتلك كل الإمكانيات التى تؤهله لذلك، وشارك هندرسون فى 278 مباراة بجميع المسابقات التى شارك فيها وسجل 26 هدفًا، ومع المنتخب الإنجليزى شارك فى 22 مباراة رسمية ولكنه لم يعرف طريقه للشباك حتى الآن.

اليوم السابع -8 -2015

3-أدم لالانا


رغم أنه لم يقدم المرجو منه فى أول موسم له مع فريقه ليفربول إلا أنه واحد من أفضل لاعبى خط الوسط فى إنجلترا، وكان لتألقه اللافت مع فريقه السابق ساوثهامتون الفضل الأكبر فى انتقاله لملعب "أنفيلد رود" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ويترقب جمهور الريدز أن يقدم لالانا أفضل مستوياته الموسم المقبل، والتحرر من كافة القيود التى حالت دون تألقه الموسم الماضى حتى يضمن المشاركة باستمرار مع المنتخب الإنجليزى.

وشارك لالانا فى 304 مباريات بجميع المسابقات التى لعب فيها وسجل 65 هدفًا، ولكن عدد مشاركاته أقل مع المنتخب الإنجليزى الأول مقارنة بسنه الذى تجاوز الـ27، حيث لعب 15 مباراة رسمية دون أن يهز الشباك.

اليوم السابع -8 -2015

4-روس باركلى


نجم خط وسط إيفرتون الشاب والذى يبلغ من العمر 21 عامًا، يقدم أفضل مستوياته مع التوفيز ويتوقع له مستقبل باهر مع المنتخب الإنجليزى حتى أنه يتنافس على ضمه عمالقة البريميرليج تشيلسى ومانشستر سيتى، وبالرغم من صغر سنه إلا أنه شارك فى 137 مباراة بجميع المسابقات التى لعب فيها، وسجل 20 هدفًا، والتحق باركلى بالمنتخب الإنجليزى قبل عامين ونجح فى المشاركة بـ13 مباراة رسمية دون أهداف.

اليوم السابع -8 -2015

5-أليكس تشامبرلين


واحد من أهم لاعبى أرسنال ويعتمد عليه المدير الفنى أرسين فينجر بشكل أساسى فى المباريات، بالرغم أنه لا يزال يبلغ 21 عامًا، حيث شارك فى 163 مباراة بجميع المسابقات وسجل 23 هدفًا كان أخره ببطولة كأس الدرع الخيرية، والذى قاد به فريقه للفوز والتتويج باللقب على حساب نظيره تشيلسى، تألق اللاعب اللافت مع المدفعجية لفت أنظار المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى روى هودجسون، والذى ضمه للفريق الأول فى 2012، حيث شارك تشامبرلين فى 20 مباراة رسمية مع الأسود الثلاثة وسجل 4 أهداف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة