130 وظيفة بالهيئة القومية لمياه الشرب

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 03:29 م
130 وظيفة بالهيئة القومية لمياه الشرب وزير الرى الدكتور حسام مغازى
كتب ــ وائل علاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، عبر موقعها الرسمى على الإنترنت، عن حاجتها لتخصصات المحاسبة والهندسة (مدنى - ميكانيكا باور - كهرباء باور) للعمل بمختلف المحافظات، وذلك خلال الفترة من 28 يوليو 2015 حتى 12 أغسطس 2015 .

ومن ضمت التخصصات التى أعلنت الهيئة عن حاجتها، عدد (20) محاسبا للعمل بالديوان العام وعدد (110) مهندسين (مدنى – ميكانيكا باور – كهرباء باور ) للعمل بمختلف المحافظات.

وأوضحت الهيئة أن شروط شغل وظيفة محاسب هى ألا يزيد السن عن 26 عاماً عند نشر الإعلان، وأن يكون التقدير العام لا يقل عن جيد جداً، إضافة إلى إجادة اللغة الإنجليزية، وأن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية، وأن يكون من أبناء محافظة القاهرة أو الجيزة فقط، كذلك التوقيع على إقرار بألا يقوم بإجازة خاصة بدون مرتب قبل مرور 10 سنوات من تاريخ تعيينه.

وأشارت الهيئة إلى أن مدة قبول الطلبات 15 يوماً من تاريخ نشر الإعلان، ويتم تسجيل البيانات من خلال الموقع الإلكترونى للهيئة www.nopwasd.com، ولن يتم الالتفات إلى الطلبات التى تقدم باليد أو عن طريق البريد أو التى تقدم بعد الميعاد.

واشترطت الهيئة تقديم مستندات هى شهادة التخرج - شهادة الميلاد - صورة بطاقة الرقم القومى - شهادة تأدية الخدمة العسكرية - صحيفة الحالة الجنائية باسم الهيئة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رحاب عبد العزيز

من ميت غمر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة