الحكومة تتفاوض مع "فودافون" للحصول على جزء من الأرباح المحتجزة

الخميس، 27 أغسطس 2015 03:04 م
الحكومة تتفاوض مع "فودافون" للحصول على جزء من الأرباح المحتجزة خالد نجم وزير الاتصالات
كتبت - هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجتمع مسئولو الشركة المصرية للاتصالات وشركة فودافون حاليا، للتفاوض على الأرباح المحتجزة للشركة المصرية للاتصالات لدى فودافون مصر، وتصل قيمتها لنحو 4 مليارات جنيه حيث تمتلك المصرية للاتصالات لنحو 45% من أسهم فودافون مصر.

وأكد مصدر مسئول، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الاجتماع يتناول أيضا التفاوض بشأن بعض أمور تجارية خاصة بتخفيض قيمة تأجير خدمات البنية التحتية، والتى أثارت جدلا وصحة كبيرة بين العاملين بالشركة و المسؤولين الجدد ووزير الاتصالات.

وأكد مصدر مسؤول رفيع لـ"اليوم السابع"، أن المفاوضات تشمل أيضا وشدد المصدر أن مسؤولى الوزارة والشركة المصرية للاتصالات يسعون للحصول على جزء من الأرباح المحتجزة بعد ضجة كبيرة آثارها العاملين بالشركة وأيضا ليكون أمر بديل عن ما وصفه بالإخفاق فى إطلاق عروض تسعيرية مرضية للغالبية العظمى من مشتركى الإنترنت.

وقال مسؤولون بشركة فودافون فى وقت سابق أن حجز الأرباح لم يكن فقط عن الشركة المصرية للاتصالات ولكن أيضا عن شركة فودافون العالمية خلال الثلاث أعوام السابقة لأسباب تتعلق باتجاه الحكومة لطرح رخص جديدة وايضا لقيام المصرية للاتصالات بالطعن في أحكام القضية الخاصة بأسعار الترابط للحصول على 10 مليار جنيه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة