أهالى منشأة القناطر يطالبون وزير النقل بإنقاذهم من الموت على مزلقان المناشى

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 10:19 ص
أهالى منشأة القناطر يطالبون وزير النقل بإنقاذهم من الموت على مزلقان المناشى المزلقان
كتب خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكرار الحوادث يوميا على قضبان مزلقان المناشى الذى يخدم الآلاف من المواطنين والمزارعين بقرية المناشى، دفع الأهالى لمطالبة المسئولين بسرعة تطوير المزلقان، للحد من حوادث القطارات، المتكررة خلال الفترة الأخيرة، بتركيب بوابة حديدية وتعيين حراس.

وأكد حسنى عبد الفتاح، نقيب الفلاحين، لـ"اليوم السابع"، أن المزلقان هو الممر الرئيسى والوحيد الذى يربط بين القرية والأراضى الزراعية الخاصة بأهالى القرية، كما يمثل المزلقان المعبر الوحيد للقرية وللمواطنين والمزارعين والدواب من خلال عبور قضبان الحديد إلى الأراضى الزراعية ومنازل الأهالى والمقابر على الجانب الآخر، مشيرًا إلى أنه تقدم بعشرات الاستغاثات والطلبات للمحافظ ووزير النقل.

وحذر من تكرار حادث مزلقان أسيوط الذى راح ضحيته عشرات التلاميذ، بمزلقان القرية، موضحا أن تطوير وتشغيل المزلقان سوف يسهم فى تخفيف حدة الأزمات والاختناقات المرورية التى يشهدها طريق كورنيش منشأة القناطر.

وقال فتحى درويش أحد أبناء القرية، إن المزلقان بدون بوابات وبدون حراسة أو عامل، مما يتسبب فى وقوع خسائر فى الأرواح، نتيجة حوادث اصطدام القطارات بالسيارات والأفراد، وطالب بسرعة تحريك المسؤلين لإنقاذ آلاف المواطنين وأبنائهم من الحوادث المتكررة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة