تجدد معركة السلفيين والصوفية.. ناصر رضوان ينشر صورة لرئيس الاتحاد العالمى للصوفية بحسينية شيعية بإيران.. وقيادى صوفى يرد: مفبركة ومن نشرها كذاب وكان يعمل طبالاً.. وقيادى سلفى يؤكد: الصورة مزيفة

الأحد، 23 أغسطس 2015 04:33 ص
تجدد معركة السلفيين والصوفية.. ناصر رضوان ينشر صورة لرئيس الاتحاد العالمى للصوفية بحسينية شيعية بإيران.. وقيادى صوفى يرد: مفبركة ومن نشرها كذاب وكان يعمل طبالاً.. وقيادى سلفى يؤكد: الصورة مزيفة علاء أبو العزائم رئيس الاتحاد العالمى للصوفية
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطورت معركة الصوفية والائتلافات السلفية المناهضة للشيعة، حيث قام ناصر رضوان مؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت بنشر صورة لعلاء أبو العزائم رئيس الاتحاد العالمى للصوفية زاعماً أنها بإحدى الحسينيات الشيعية فى إيران، فيما شنت قيادات صوفية هجوماً حادا على مؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت، مؤكدين أن الصورة التى نشرها مفبركة، فيما أكد وليد إسماعيل المتحدث باسم الدفاع عن الصحابة وآل البيت أن الصورة التى نشرت لعلاء أبو العزائم مفبركة.

وقال ناصر رضوان، مؤسس ائتلاف احفاد الصحابة وآل البيت، أن "أغلب الصوفية يناصرون قضيتنا وضد التشيع وعلى رأسهم المستشار القصبى الذى أتصل بى قبل عدة أعوام يؤيد حملتنا ضد الشيعة، ولكن نحن ضد المتشيعين من الصوفية وسنستمر فى فضحهم وفضح تشيعهم أكثر وأكثر"، على حد قوله.

وأضاف أن "هناك تحالف خفى بين قيادات من الصوفية مع ميليشيات الحشد الشعبى العراقية، وليس عندنا ما نخفيه فنحن طوال عمرنا فى ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت كنا مع الدولة ومع الرئيس عبد الفتاح السيسى ضد كل الجماعات الإرهابية والتكفيرية وكل من يحرض أو يدعو للعنف ومحاضراتنا ولقاءاتنا بالقنوات الفضائية موجودة تثبت ذلك".

وتابع "يدعى بعض الشيعة وبعض من خدع بهم من المسلمين، أن الصورة التى نشرتها مفبركة وللعلم الصورة وصلتنى من "صوفى تائب" كان صديقا مقربا من عبد الحليم العزمى ونشرتها كما هى وطيلة حياتى لم أنشر صورة مفبركة بل كنت أول من يحذر من نشر صور من الحسابات الساخرة لمعممى الشيعة مثل صورة عمار الحكيم وهو يقبل يد الكلب وغيرها"، مضيفا "لن تنصر قضيتنا بالكذب والصورة التى نشرتها بحسينية شيعية بإيران وأدعو الخبراء لفحصها".

ومن ناحيته، شن عبد الحليم العزمى، الأمين العام للاتحاد العالمى للطرق الصوفية، هجوما عنيفا على الائتلافات السلفية، ومؤسسيها، وقال العزمى فى بيان عبر صفحته على "فيس بوك":"ناصر رضوان الذى كان يعمل طبالاً فى الأفراح الشعبية فى مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، قبل أن ينضم إلى الدعوة السلفية وحزب النور، ثم يؤسس ميليشيات "أحفاد الصحابة وآل البيت"، ينشر صورة مفبركة لنا".

وأضاف العزمى: "ثم بعد ذلك يكشف زيفها وليد إسماعيل الشهير بأبو عائشة المصرى، كمحاولة منه أن يظهر بصورة الشخص الذى ينشر الحقائق، وما حدث عبارة عن تقسيم أدوار بين الاثنين".

فيما أكد وليد إسماعيل المتحدث الرسمى باسم ائتلاف الدفاع عن الصحابة وآل البيت، أن الصورة التى نشرت لعلاء أبو العزائم مفبركة، مضيفاً: "لأننا أصحاب حرب شريفة، وقد قال الله تعالى (يا أيها الذين آمنوا كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى واتقوا الله أن الله خبير بما تعملون)، فأنى أقول أن الصورة مفبركة، ولن نكسب معركتنا بالكذب، وما عند الله لا يؤخذ إلا بما يرضى الله، لذلك ننبه بأن صورة الحجر مفبركة".

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة