حزب عمال مصر: الدولة عازمة على تقديم تسهيلات للمستثمرين

الأحد، 16 أغسطس 2015 07:38 م
حزب عمال مصر: الدولة عازمة على تقديم تسهيلات للمستثمرين خالد ابو زيد رئيس حزب عمال مصر
مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حزب عمال مصر تحت التأسيس، أن الدولة عازمة على تقديم تسهيلات للمستثمرين وجذب المزيد من الاستثمارات خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن خير دليل على ذلك هو لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس السبت مع رئيس هيئة الرقابة الإدارية ومطالبته بتذليل العقبات أمام الاستثمار.

وقال خالد أبوزيد رئيس الحزب فى تصريحات صحفية له اليوم الأحد، إن الدولة تدرك تماما أن تنمية الاقتصاد وخلق فرص عمل لآلاف الشباب المصريين يتطلب فتح مشاريع جديدة وجذب استثمارات قادرة على استيعاب هذا الكم الهائل من الشباب.

وأوضح رئيس الحزب، أن مصر تمتلك الكثير من المزايا الجاذبة للاستثمارات من حيث الموقع الجغرافى والقوى العاملة الماهرة، بالإضافة لتوفير وسائل النقل المباشرة وآخرها افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة بداية شهر أغسطس الحالى، بالإضافة لشبكة خطوط جوية تغطى الكثير من بلدان العالم وخط سكك حديد ممتد لكافة المحافظات بالداخل.

وأشار رئيس الحزب إلى أن الإجراءات الإدارية والروتينية فى الماضى عرقلت الكثير من الاستثمارات بسبب تعدد جهات التصاريح والموافقات بين مختلف المؤسسات، مشددا على التوسع فى تفعيل فكرة الشباك الواحد للتسهيل على المستثمرين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة