محلب يستدعى وزير الاتصالات..

"المصرية للاتصالات" تراجع خطط تأمين السنترالات بعد حريق سنترال العتبة

الأحد، 16 أغسطس 2015 02:54 م
"المصرية للاتصالات" تراجع خطط تأمين السنترالات بعد حريق سنترال العتبة اسامه ياسين اثناء اجتماعه بقيادات الشركة
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع المهندس أسامة ياسين، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للمصرية للاتصالات، بعدد من قيادات الشركة لمراجعة عمليات وخطط التأمين المتبعة، وكذلك مراجعة أعمال السلامة والصحة المهنية وأعمال الحماية المدنية لمواقع العمل وكافة المنشأت على مستوى محافظات الجمهورية.

يأتى ذلك بعد قيام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، باستدعاء وزير الاتصالات المهندس خالد نجم، أمس السبت، للوقوف على تفاصيل الحريق الذى لحق بعدد من طوابق سنترال الأوبرا أحد أهم سنترالات الشركة، كما كان هناك انتقادات من بعض جهات معنية بشأن عدم وجود تأمين كاف للسنترال، بحسب ما أكده مصدر مسئول لليوم السابع.

من جهة أخرى شدد "ياسين" على ضرورة رفع درجات الاستعداد بشكل مستمر لشبكات التأمين داخل السنترالات والمبانى التابعة للمصرية للاتصالات، والتأكد من مدى الجاهزية والاستعداد لمواجهة أية أحداث طارئة داخل منشأت الشركة، واتباع نظم التغطية التأمينية عبر كاميرات المراقبة.

وخلال الاجتماع، أصدر "ياسين" مجموعة من التوجيهات الفورية لمراجعة خطط التأمين وإجراءات التفتيش ونظم الحماية والإطفاء والإنذار داخل كافة المنشآت والسنترالات على مستوى محافظات الجمهورية، خاصة فى المواقع الاستراتيجية، لضمان استمرارية تقديم الخدمات للعملاء بأعلى درجات الجودة والكفاءة، كما تطرق الاجتماع إلى ضرورة تنفيذ الخطط التجريبية لعمليات الإخلاء بالمبانى، حفاظا على سلامة العاملين، والتأكد من اتباع السياسات والمعايير العالمية فى كافة عمليات التأمين.

وكرّم "ياسين" عدداً من العاملين بإلادارة العامة للحماية المدنية التابعة للشركة على مجهوداتهم بالمشاركة مع قوات الأمن ورجال الإطفاء فى السيطرة على الحريق، الذى اندلع فجر الخميس الماضى بسنترال الأوبرا.

وقال مصدر مسئول لليوم السابع، إن المهندس أسامة ياسين الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات قام صباح اليوم بزيارة مفاجئة لسنترال ألماظة للاطمئنان على سير العمل ومتابعة تقديم الخدمات للعملاء بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

كما زار "ياسين" أمس عدداً من السنترالات ومواقع العمل التابعة للشركة بمحافظة الإسكندرية، وتابع خطط التحديث والتطوير للخدمات التى تقدمها الشركة، فى إطار استراتيجية المصرية للاتصالات للارتقاء بمنظومة العمل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للعملاء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة