بالفيديو.. هجوم"كبار الإنجليز" فى التوهان .. كوستا "عاطل" بتشيلسى .. والشياطين الحمر بلا "رأس حربة".. و بينتيكي "أكذوبة" ليفربول.. وفينجر يُهمل نصيحة تيرى هنرى

الأربعاء، 12 أغسطس 2015 11:42 ص
بالفيديو.. هجوم"كبار الإنجليز" فى التوهان .. كوستا "عاطل"  بتشيلسى .. والشياطين الحمر بلا "رأس حربة".. و بينتيكي "أكذوبة" ليفربول.. وفينجر يُهمل نصيحة تيرى هنرى دييجو كوستا
تحليل أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الجولة الأولى من الدورى الانجليزي الممتاز موسم 2015/2016 مستوى متواضع للغاية بالنسبة للخمسة الكبار الذين يتنافسون دائما على لقب "البريميرليج"، وهم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى وتشيلسى وأرسنال وليفربول، خاصة فيما يتعلق بخط هجوم كل فريق.


تواضع هجوم تشيلسى




البداية مع تشيلسى حامل لقب البطولة، والذي سقط على ملعبه في فخ التعادل أمام سوانزي سيتى 2/2، وكان "البلوز" يعانى من ضعف خط هجومه في ظل عدم استعادة الاسباني دييجو كوستا هداف النادي اللندني الموسم الماضي للياقته البدنية بسبب تعدد الاصابات، بالاضافة إلى عدم انسجام الكولومبي رادميل فالكاو مع الفريق حتى الآن، والدليل أن ثنائي الفريق جاءت عن طريق لاعب الوسط البرازيلي أوسكار، وجاء فيديريكو فيرنانديز لاعب سوانزي بالهدف الثاني بالخطأ في مرماه.


اختفاء هجوم مانشستر يونايتد


ظهر مانشستر يونايتد بمستوى باهت للغاية في المباراة الافتتاحية للبريميرليج أمام توتنهام والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف دون رد أحرزه كايل ووكر مدافع السبيرز بالخطأ في مرماه ولم تشهد المباراة أي فرص خطيرة للمان يونايتد، رغم تواجد الفتى الذهبي واين رونى، مما يدفع الهولندي لويس فان جال المدير الفني للشياطين الحمر، إلى التعاقد مع مهاجم قبل إغلاق موسم الانتقالات الصيفى، وجاري المفاوضات بشأن الانجليزي هارى كين لاعب توتنهام.

وهم كريستيان بينتيكى في ليفربول




ظن نادي ليفربول أنه عندما يتعاقد مع العملاق البلجيكي كريستيان بينتيكى من أستون فيلا مقابل 32 مليون جنيه إسترليني، أنه بذلك دعم خط هجومه بالشكل الكافى، لكن ما حدث في مباراة "الريدز" الأولى أمام ستوك سيتى عكس ذلك وأحرز هدف المباراة الوحيد البرازيلي كوتينيو الذي قاد ليفربول للفوز في الدقيقة 86 في غياب تام للوافد الجديد بينتيكي.

فينجر يُهمل نصيحة تيرى هنرى




خسارة مفاجئة لأرسنال على ملعب الامارات في مستهل مشواره بالدورى أمام وستهام يونايتد 2/0 وخطأ قاتل للتشيكي بيتر تشيك الحارس المنضم حديثا من تشيلسى، لكن المردود الهجومى كان ضعيفاً، ولم يستمع الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى للمدفعجية لنصيحة مواطنه تيرى هنرى الذي قال الموسم الماضي أن أرسنال لن يتوج بالدورى وهو يعتمد على أوليفر جيرو في الهجوم، مما يدفع المدرب المخضرم إلى تصميمه على التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الاسابني.


يايا توريه منقذ السيتى كالعادة




ظهر الضعف الهجومى أيضا في صفوف مانشستر سيتى أمام وست بروميتش ألبيون، بالمباراة التي انتهت لصالح "السيتيزينز" بثلاثية نظيفة، بفضل تألق الايفوارى يايا توريه الذي سجل هدفين وجاء المدافع المخضرم فيسينتى كومبانى بالهدف الثالث ولم يظهر خط الهجوم بالقوة المتوقعةن خاصة في وجود رحيم سترلينج والايفوارى بونى .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة