6 كليبات مليونية لـ"رامى عياش" على يوتيوب لا تفوتك.. "افرح فيكى" يتخطى الـ 11 مليون مشاهدة و"مجنون" يقترب من 9 ملايين.. وديو "سوا" مع مايا دياب يقترب من 16 مليونا و"الناس الرايقة" مع عدوية 8 ملايين

الإثنين، 10 أغسطس 2015 01:07 ص
6 كليبات مليونية لـ"رامى عياش" على يوتيوب لا تفوتك.. "افرح فيكى" يتخطى الـ 11 مليون مشاهدة و"مجنون" يقترب من 9 ملايين.. وديو "سوا" مع مايا دياب يقترب من 16 مليونا و"الناس الرايقة" مع عدوية 8 ملايين رامى عياش
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا أحد يستطيع أن ينكر أن النجم اللبنانى رامى عياش واحد من أهم نجوم الوطن العربى ليس فقط لكونه مطرب من العيار الثقيل ويقدم ألوانا مختلفة ومتنوعة من الغناء، ولكن لكونه أيضا ذواق للكلمة واللحن وذكى فنيا ولديه القدرة على اختيار مواضيع تعيش مع الجمهور لسنوات طويلة، دون أن تشعر أن لحن تلك الأغنية أو توزيعها قديم.

رامى عياش، تميز منذ بدايته، بالكليبات التى يدقق فى اختيار مخرجيها وهو ما يعطى للكليبات طبيعة خاصة تراهن دائما على الاختلاف والتميز ليقدم رامى فى النهاية أغنية بجودة عالية وكليب بصورة مبهرة، وهو ما يجعله حتى الآن يحصد نجاح تلك الأغنيات حتى لو مر عليها سنوات عديدة.

6 كليبات اخترناها لك من ألبومات "رامى" لتشاهدها خاصة أنها تعد "كليبات مليونية" تخطت المليون مشاهدة بكثير فى وقت لم يكن لـ"السوشيال ميديا" هذه السطوة الطاغية والتى تساعد بشكل كبير على زيادة أعداد المشاهدة وهى كالتالى..



كليب "الناس الرايقة" ديو رامى وعدوية، طرح فى أكتوبر 2009 يقترب من الـ 9 مليون مشاهدة





كليب "إفرح فيكي" يتخطى حاجز الـ 11 مليون مشاهدة طرح فى نوفمبر 2010





كليب "مجنون" ديسمبر 2011 يتخطى حاجز الـ 8 مليون مشاهدة





كليب "اشتقتلك" نوفمبر 2012 يتخطى حاجز الـ 2 مليون مشاهدة





كليب "جبيتك انا" نوفمبر 2012 يتخطى حاجز المليون مشاهدة





كليب "سوا" ديو رامى عياش ومايا دياب يتخطى حاجز الـ 15 مليون مشاهدة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة