مى عز الدين تسرق حبيبها فى "حالة عشق"

الخميس، 09 يوليو 2015 10:08 م
مى عز الدين تسرق حبيبها فى "حالة عشق" مى عز الدين
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة 22 من مسلسل "حالة عشق" زيادة فى حدة أحداثها حيث قامت "عشق" مى عز الدين بالنصب على "آسر" كريم فهمى وسرقت من مكتبه شيكات بقيمة 2 مليون جنيه تخص أحد موكليه، واتصلت بخصمه وطلبت مبلغ نصف مليون جنيه حتى تعطى له الشيكات، كما استخدمت اسم مساعدته "منة راضى" ملك قورة حتى تتهمها فى عملية النصب.

وقامت "ليلى" بوسى بالاتفاق مع مباحث الأموال العامة للإيقاع بالمدير المالى الذى يعمل لديها، والذى كان يقوم بابتزازها ويهددها بأنه سوف يتهمها بالزور أنها عاونته فى قضية نصب سابقة تمت بعد تزوير إمضائها، وبالفعل تم القبض عليه هو ومساعدته "لولا" نورهان متلبسين.
ومن جهتهما ذهبت "فريدة" روجينا وشقيقها "آسر" إلى والدهما "صبرى قليوب" أحمد صيام ليصالحاه بعد أن تبرا منه عقب خروجه من السجن جاء هذا التصرف بعد أن قال لهما "على" ياسر فرج أنه قبض على المتهم الحقيقى فى القضية التى تم سجن والدهما فيها لمدة 15 سنة، وترافع "آسر" فى قضية رد اعتبار والده .

مسلسل "حالة عشق"، بطولة النجمة مى عز الدين وبوسى وروجينا وسامح الصريطى وأشرف زكى وراندا البحيرى ورامز أمير وحازم سمير وعمر متولى، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج إبراهيم فخر، ويعرض على قناتى "الحياة" و"النهار".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة