بالفيديو.. فيدال يعتذر أمام المحكمة عن حادثة "كوبا أميركا"

الخميس، 09 يوليو 2015 11:47 م
بالفيديو.. فيدال يعتذر أمام المحكمة عن حادثة "كوبا أميركا" فيدال
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم أرتورو فيدال، نجم يوفنتوس الإيطالى اعتذاره لشعب تشيلى، ولضباط الشرطة الذين أمسكوا به أثناء قيادته سيارته الفيرارى وهو تحت تأثير الخمور، أثناء بطولة كوبا أميركا، بعدما وجه لهم ألفاظًا بذيئة، وذلك أثناء مثوله أمس أمام المحكمة بالعاصمة التشيلية سانتياجو.

كان فيدال قبل شروط النيابة، لتجنب محاكمته فى الواقعة، ورضخ لمعاقبته بالحرمان من القيادة فى تشيلى لمدة عامين وسحب رخصته، كما تعهد بتعويض سائق السيارة التى اصطدم بها، وكذلك تسليم بعض المستلزمات الرياضية لمدرسة ببلدة "بوين"، التى تقع بالقرب من موقع الحادث، بخلاف التبرع بقميص تشيلى عليه توقيعه لجهاز الإطفاء بنفس البلدة والمشاركة فى ندوات للشباب.

وقال فيدال أثناء مثوله أمام القاضى "أود أن أعتذر لرجال الشرطة عما بدر منى.. هذا يؤسفنى كثيرا.. وأتمنى ألا أتصرف بمثل هذه الطريقة مرة أخرى لأنى سوف أسيطر على نفسى بشكل أفضل".

وكان فيدال قد تعرض لحادث بسيارته أثناء كوبا أميركا، إلا أن خورخى سامباولى المدير الفنى لمنتخب بلاده أعلن تمسكه به، واعتذر اللاعب فى مؤتمر صحفى باليوم التالى للحادث عما بدر منه، قبل أن يساهم فى قيادة "لاروخا" نحو تحقيق اللقب على حساب الأرجنتين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة