بالصور.. تفاصيل استشهاد ضابط أمام منزله ببنى سويف.. إرهابيون استهدفوه بـ4 طلقات بالرأس.. جنازة للشهيد ووالدته تصاب بإغماء.. والداخلية تنعيه.. وتؤكد: نلاحق العناصر الإرهابية التى تحاول زعزعة استقرار

الخميس، 09 يوليو 2015 03:54 م
بالصور.. تفاصيل استشهاد ضابط أمام منزله ببنى سويف.. إرهابيون استهدفوه بـ4 طلقات بالرأس.. جنازة للشهيد ووالدته تصاب بإغماء.. والداخلية تنعيه.. وتؤكد: نلاحق العناصر الإرهابية التى تحاول زعزعة استقرار جنازة شهيد بنى سويف
كتب محمود عبد الراضى – بنى سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استشهد النقيب محمد عصام الدين عبد المنعم سرور الضابط بإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف، اليوم، الخميس، حيث أطلق مجهولون يستقلون دراجة بخارية أعيرة نارية من سلاح كان بحوزتهم تجاهه أثناء تواجده بشارع عبد السلام عارف بجوار منزله خلف مدرسة خاتم المرسلين دائرة بندر بنى سويف مما أدى إلى استشهاده .

وأمر اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتكثيف الجهود الأمنية لملاحقة وضبط المتهمين فى تلك الواقعة.

شهيد بنى سويف أصيب بـ4 طلقات بالرأس أدت لاستشهاده


وأكد مصدر بمديرية أمن بنى سويف، أن ضابط الشرطة، الذى استشهد تعرض لإطلاق نيران كثيف من قبل مجهولين يستقلون دراجة بخارية، أصابته منها 4 طلقات بالجانب الأيسر من الرأس أدت إلى وفاته متأثرًا بإصابته قبل دخوله للعمليات بالمستشفى.
اليوم السابع -7 -2015

كان اللواء محمد أبو طالب مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارًا من مستشفى بنى سويف العام، بوصول الضابط، جثة هامدة إثر تلقيه أعيرة نارية، أودت بحياته وانتقلت قوات الشرطة إلى محل الواقعة، وتم تمشيط المكان بحثًا عن الجناة.
اليوم السابع -7 -2015
ودلت التحريات الأولية والتحقيقات إلى أن المجهولين استقلوا دراجة بخارية ودخلا من بداية شارع لحظى الضيق المؤدى لشارع بدر محل إقامتة وأطلقوا علية وابل من النيران.

يشار إلى أن الشهيد تعرض لمحاولة اغتيال سابقة فى فبراير الماضى عندما قام مجهولون بإشعال النيران فى سيارته أمام منزله، فى نفس مكان استشهاده، فور نزوله من السيارة، لينجو من محاولة الاغتيال الأولى .
اليوم السابع -7 -2015

وصول جثمان الشهيد إلى مسجد عمر بن عبد العزيز ببنى سويف


وشيع الآلاف من أهالى محافظة بنى سويف، فى موقف مهيب جثمان الشهيد، حيث خرج جثمان الشهيد ملفوفا بعلم مصر فى جنازة عسكرية من مسجد عمر بن عبد العزيز لمثواه الأخير بمقابر العائلة بعد أداء صلاة الجنازة، يتقدمها المستشار محمد سليم محافظ بنى سويف، واللواء محمد أبو طالب مدير الأمن، والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.
اليوم السابع -7 -2015

وطالب المشاركون فى الجنازة بالقصاص العادل للشهداء وضرورة القصاص واستمرار الحرب على الإرهاب، والنيل من الفاعلين وإبادة تلك الجماعة الإرهابية وإعدام القتلة فى ميدان عام ليكونوا عبرة لغيرهم، ومرددين هتافات منها "حسبى الله ونعم الوكيل، لا اله إلا الله والإرهاب عدو الله، والشهيد حبيب الله، يا شهيد نام وارتاح وإحنا هنكمل الكفاح ".
اليوم السابع -7 -2015

وطالبت والدة الشهيد بالقصاص من قتل نجلها ولم تتمالك نفسها حيث أغمى عليها أكثر من مرة، يذكر أن الشهيد هو الثانى والذى ودعته المحافظة خلال شهر رمضان بعد إطلاق مجهولين النيران على سيارتين للشرطة وأخرى للمرور من قوة تأمين الطرق التابعة لمركز شرطة الفشن، أمام قرية بنى قاسم التابعة لمركز ببا ما أدى إلى استشهاد أمين الشرطة ويدعى عماد ربيع محمد، 45 سنة، بعد إصابته بطلق نارى بالرقبة، وإصابة 4 من الأمناء والرقباء من قوات التأمين بكدمات وجروح.
اليوم السابع -7 -2015

الداخلية تنعى شهيد بنى سويف


ونعت وزارة الداخلية الشهيد البطل الذى إستشهد فداءً للوطن وحمايةً لمقدراته وإستقراره، وأكدت استمرار جهودها فى ملاحقة وضبط العناصر الإرهابية الجبانة التى تحاول زعزعة الاستقرار وعرقلة مسيرة التقدم والتنمية وأن رجال الشرطة عازمون بكل إصرار على اجتثاث الإرهاب مهما تعاظمت التحديات وبلغت التضحيات .

اليوم السابع -7 -2015










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة