إصابة 10 واحتراق مبنى فى مشاجرة بين عائلة جودة والحلب بجرجا فى سوهاج

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 10:33 م
إصابة 10 واحتراق مبنى فى مشاجرة بين عائلة جودة والحلب بجرجا فى سوهاج اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج- محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على مشاجرة بين عائلة جودة والحلب بدائرة مركز جرجا بعد الدفع بتشكيل أمن مركزى بسبب خلافات الجيرة، ونتج عن المشاجرة إصابة 10 أشخاص من الحلب بإصابات بسيطة متفرقة بالجسم وتم تحويل أحدهم لمستشفى سوهاج العام نظرًا لخطورة حالته كما نتج عن المشاجرة أيضًا احتراق حوش ملك الحلب.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من اللواء أيمن السيسى، نائب المدير للجنوب، يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة مركز جرجا ووجود مصابين وتمت السيطرة على المشاجرة بقيادته عقب الدفع بتشكيل فض شغب والفصل بين الطرفين وضبط مرتكبى الواقعة.

وأشارت التحريات التى أشرف عليها العميد أسعد الذكير، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد محمود حسن، رئيس فرع بحث الجنوب، والرائد المزمل نافع، رئيس مباحث مركز شرطة جرجا، بوقوع مشاجرة بين عائلة جودة والحلب بدائرة المركز تبادل خلالها الطرفان الضرب وتعدى كل طرف على الآخر مما نتج عنه إصابة 10 تم نقلهم لمستشفى جرجا العام وتم تحويل أحدهم للمستشفى العام بسوهاج، كما قام أفراد عائلة جودة بإحراق حوش ملك الحلب دون وقوع خسائر بشرية من جراء الحريق.

وتم إخماد الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية، وإلقاء القبض على طرفى المشاجرة والسيطرة على الموقف. وبمواجهتم بما أسفرت عنه التحريات تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدى كل طرف على الآخر بسبب خلافات الجيرة.

وجار تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

من المصابين واين المشاجرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة