سقوط عاطل متهم بسرقة 11 ألف جنيه من صيدلية بسوهاج

الإثنين، 06 يوليو 2015 04:06 م
سقوط عاطل متهم بسرقة 11 ألف جنيه من صيدلية بسوهاج اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول سوهاج برئاسة الرائد أحمد المولد رئيس مباحث القسم من كشف غموض واقعة سرقة صيدلية بدائرة القسم عن طريق كسر الباب والإستيلاء منها على مبلغ 11 آلاف جنيه حيث تبين أن وراء إرتكاب الواقعة عاطلين سبق إتهام أحدهما فى 11 واقعة سرقة.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد أسامه عبدالعزيز مأمور قسم أول سوهاج يفيد بسرقة صيدلية بدائرة قسم أول سوهاج وتمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض على أحد المتهمين بإرتكاب الواقعة.

وبالإنتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد أسعد الذكير مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم عمرو الجندى مفتش مباحث القسم وقادها الرائد أحمد المولد رئيس مباحث القسم والنقيب محمد الضبع معاون مباحث القسم بتلقى القسم بلاغا من الدكتور محمد ا م35 عاما ومقيم برج الزهراء شارع أسيوط سوهاج وسرقة مبلغ مالى وقدره1100الف جنيه عن طريق كسر القفل الخاص بباب الصيدلية .

وتم تنشيط المصادر والمرشدين ووضع خطة أمنية من أهم مصادرها متابعة المتهمين المعروف عنهم إرتكاب مثل تلك الوقائع و وتوصلت الجهود أن وراء إرتكاب الواقعة محمد تاج الدين ع 35 عاما عاطل ومقيم المراغه وعلى ب ع 35 عاما عاطل ومقيم طهطا هارب تم ضبط المتهم الأول وبحوزته دراجة بخاريه بدون لوحات معدنية ومبلغ مالى وقدره 8700 جنيه من المبلغ المسروق وبالكشف عن المذكور تبين سابقة اتهامه فى عدد "11 "قضيه متنوعة ما بين سرقه وضرب.

وبمواجهة المتهم اعترف بقيامه بتكوين تشكيل عصابى بالاشتراك مع المتهم الهارب تخصص فى ارتكاب مثل هذه الوقائع تحرر عن ذلك المحضر رقم 4676 جنح قسم أول وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة