مستنى إيه؟..استعد للعيد فى 5 خطوات أهمها تحويل الفلوس القديمة لجديدة

السبت، 04 يوليو 2015 02:07 م
مستنى إيه؟..استعد للعيد فى 5 خطوات أهمها تحويل الفلوس القديمة لجديدة استعدادات عيد الفطر
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام ويهل علينا عيد الفطر المبارك بالفرحة ، وتبدأ الأسواق فى الازدحام الشديد، لذا عليك أن تكون سباقا بخطوة وتأخذ استعداداتك لعيد الفطر باتخاذ 5 خطوات سهلة، نرصدها لك كالأتى:

ابدأ اللف على الملابس


ملابس العيد الجديدة أحد أهم مظاهر الاحتفال فى مصر ، لذا عليك البدء من الآن فى أخذ جولة على محلات وسط البلد والمناطق الأخرى لانتقاء طقم جيد وبسعر مناسب لطفلك لأن التأخير يؤدى لارتفاع جنونى فى الأسعار ونفاذ كل البضاعة الجيدة.

حول الفلوس القديمة لجديدة


العيدية ، وهى من مقدسات العيد فى مصر ، ويفضل الأطفال دائماً أن تكون من النقود الجديدة التى تشعرهم بحلاوة العيد ودخوله عليهم ، لذا ادخر مبلغ من المال واحرص على المرور على أى بنك لتحويله ولا تنسى المواعيد الرمضانية للعمل فى البنوك.

اشترى الكحك


جاهز أو فى المنزل ، فأيا كان قرارك بكيفية انتقاء كحك العيد هذا العام ، عليك البدء من الآن فى شرائه من محلات الحلويات أو شراء طلبات البيت لتصنيعه منزليًا والانتهاء منه قبل حلول العيد.

اتفق على تنظيف الشقة


فمأساة تنظيف الشقة قبل العيد ، شىء لا يفهمه سوى ربات المنزل ممن يعانين من عدم توافر أى خادمة لمساعدتهم فى هذا الأمر لأنه بالطبع موسم، لذا حاول الاتفاق من الآن مع شخص مناسب لمساعدتك فى التنظيف أو البدء بنفسك من خلال تنظيف الحوائط والسجاد.

متنساش الغلابة فى الزكاة


وذلك أهم أركان الاستعداد فزكاة الفطر من أركان الدين الإسلامى التى وصى عليها الصائمون، لذا ابدأ بإعداد قوائم المساكين ممن تنوى مساعدتهم بزكاة أموالك هذا العام وحاول أن يكون خيرك مصدر لفرحة غيرك هذا العام، وكل عام وأنت بخير .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة