كيف يلعب عمالقة أوروبا بعد تحقيق أحلام الميركاتو؟.. مورينيو يغير فلسفة تشيلسى بسبب بيل.. بوجبا يمنح السيتى الكرة الشاملة.. الريال بمهاجم واحد

السبت، 04 يوليو 2015 07:30 ص
كيف يلعب عمالقة أوروبا بعد تحقيق أحلام الميركاتو؟.. مورينيو يغير فلسفة تشيلسى بسبب بيل.. بوجبا يمنح السيتى الكرة الشاملة.. الريال بمهاجم واحد نجوم أوروبا
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اشتعال سوق الانتقالات الصيفية الحالية بأسماء "رنانة"، باتت الجماهير فى حيرة من طرق اللعب التى سيعتمد عليها المدربون، بعد ضم اللاعبين الذين يتفاوضون معهم.

اليوم السابع، يبرز فى التقرير التالى اللاعبين الذين إذا انتقلوا لأندية سوف يحدثوا ثورة تغيير فى طريقة لعب الفريق.

بيل وجريزمان وفالكاو إلى تشيلسى.. يجبر البلوز على طريقة 4/2/2/2


وضع نادى تشيلسى الإنجليزى، الثلاثى جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسبانى، وأنطوان جريزمان، صانع ألعاب أتليتيكو مدريد، وراداميل فالكاو، مهاجم موناكو الفرنسى، الذى انضم للبلوز رسميا على سبيل الإعارة، كأهداف له بالصيف الحالى، وإذا انضم الثنائى الأول للبلوز بالموسم المقبل، سيلجأ البرتغالى جوزيه مورينيو، إلى تغيير طريقة لعبه بالموسم المقبل من 4/2/3/1 إلى 4/2/2/2.

وسيلعب مورينيو فى الموسم المقبل إذا انضم الثلاثى المذكور سالفا بـ"ماتيتش" إلى جوار فابريجاس فى خط الوسط أمامهما جريزمان وبيل وبالهجوم فالكاو وكوستا.


ريال مدريد بطريقة 4/1/4/1 بعد ضم هازارد ورويس وأجويرو


فشل نادى ريال مدريد بالموسم المنقضى بالفوز بأى لقب ليقيل المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى ويعين رافاييل بينتيز بدلا منه، لذلك يريد ضم الثلاثى إيدين هازارد، لاعب تشيلسى، وماركو رويس، صانع ألعاب بوروسيا دورتموند، وسيرجيو أجويرو، وفى حال تعاقد الملكى مع الثلاثى سوف تتغير طريقة لعبه المعتادة من 4/2/3/1 إلى 4/1/4/1 حيث يلعب بينيتيز بالألمانى تونى كروس مع التدوير بينه وبين لوكا مودريتش كلاعب وسط أساسى وأمامه الرباعى الرهيب هازارد ورويس ورونالدو وبنزيما على أن يكون سيرجيو أجويرو، مهاجم صريح مع العلم بأن الويلزى جاريث بيل سوف يكون رحل عن النادى الملكى أو يتواجد على مقاعد البدلاء بسياسة التدوير لمدرب رافاييل بينيتيز.


بيل وكين مع مانشستر يونايتد بطريقة 4/2/3/1


يواصل نادى مانشستر يونايتد مسلسل بحثه عن تدعيم صفوفه بالميركاتو الصيفى الحالى، لكى يعود إلى اقتناص الألقاب مرة أخرى بعد خروجه خالى الوفاض العامين الماضيين، لذلك يرغب بقوة فى ضم جاريث بيل من ريال مدريد وهارى كين من توتنهام هوتسبير مما قد يغير طريقة لعب الهولندى لويس فان جال بالموسم المقبل من 4/2/2/2 إلى 4/2/3/1 مع قدوم بيل وكين فى ظل قرب رحيل أنخيل دى ماريا عن الشياطين الحمر.

يخوض يونايتد الموسم المقبل بتشكيل مكون من أندريا هيريرا ومروان فيلانى كلاعبين وسط، على أن يلعب أمامهما ممفيس ديباى وبيل ورونى تحت المهاجم الصريح هارى كين.


باريس سان جيرمان بطريقة 4/3/3 مع بوجبا ودى ماريا


حقق نادى باريس سان جيرمان الفرنسى أفضل مواسمه بالموسم المنقضى بالفوز بالرباعية التاريخية، ولذلك يرغب بالفوز بلقب دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل ويريد ضم الثنائى أنخيل دى ماريا من مانشستر يونايتد وبول بوجبا، لاعب يوفنتوس.

ويلعب لوران بلان طيلة الموسم بطريقة 4/2/2/2 سوف تتحول مع قدوم دى ماريا وبوجبا إلى 4/3/3 سوف يكون فيراتى وبوجبا فى وسط الارتكاز، معهما خافيير باستورى، وأمامهم دى ماريا وزلاتان إبراهيموفيتش على أن يكون كافانى رأس الحربة.


دى بروين وبوجبا وسترلينج يمنحون مانشستر سيتى الكرة الشاملة


خرج مانشستر سيتى الإنجليزى من الموسم المنقضى، خالى الوفاض وفشل فى الحفاظ على لقب البريمير ليج الذى توج به زملاء إيدين هازارد.
ويريد الشيخ منصور بن زايد، مالك السيتى تدعيم صفوف الفريق بالثلاثى كيفين دى بروين من فولفسبورج وبول بوجبا من يوفنتوس ورحيم سترلينج، لاعب ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومع قدوم الثلاثى المذكور سالفا سوف تتحول طريقة لعب التشيلى مانويل بيللجرينى، من 4/2/3/1 إلى 4/3/3 حيث يلعب يايا توريه وبوجبا فى منطقة الوسط أمامهما دى بروين، ثم الثلاثى سترلينج وديفيد سيلفا تحت المهاجم الصريح سيرجو أجويرو.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة