صدمة مى القاضى ليلة زفافها بسبب كريم أبو زيد فى "ولى العهد"

السبت، 04 يوليو 2015 04:17 م
صدمة مى القاضى ليلة زفافها بسبب كريم أبو زيد فى "ولى العهد" مى القاضى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل "ولى العهد" أحداثا مثيرة، حيث بدأت باستعدادات أسرة حمادة هلال "خالد" لحفل زفاف "أميرة" مى القاضى و"صبيح" كريم أبو زيد، والجميع فى انتظار العريس "صبيح"، ويرقص "خالد" حمادة هلال مع شقيقاته وزوجتيه.

وفوجئ خالد حمادة هلال والعروسة "أميرة" مى القاضى بخبر صادم، حيث قررت إلغاء حفل الزفاف، بعد أن تلقت العروسة خطابا من عريسها يعتذر فيه عن الزواج منها، لكونها أرملة وأما لطفل، الأمر الذى يصيب الجميع بصدمة يفسد فرحتهم.

ومن ناحية أخرى تظهر مجموعة من البلطجية وهم يخطفون "صبيح" كريم أبو زيد ويقومون بإجباره أن يكتب خطابا يقول فيه أنه يعتذر عن زواجه منها لأنها أرملة وأم فى نفس الوقت، فيضطر صبيح أن يكتب هذه الرسالة حتى يحل عنه هؤلاء المجرمون.

وبعد ذلك يظهر ياسر خلال شقيق "صبيح" كريم أبو زيد مع لوسى والدة أميرة وحمادة هلال داخل المعرض ويقول لها إنه يبحث عن شقيقه الذى اختفى فتنفعل لوسى وتتركه وتهدده أنها إذا رأته مرة أخرى ستقتله.

وترفض "أميرة" مى القاضى زواجها من "صبيح" كريم أبو زيد بعد ما علمت أنه مظلوم وتعرض لمؤامرة بسبب زوج أخت "خالد" حمادة هلال "جهجهونى" إدوارد، فيذهب "صبيح" إلى معرض "جهجهونى" وسجل له حتى يثبت حسن نيته لأميرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة