بالصور.. أنغام تُقدم أجمل أغانيها فى مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية

الجمعة، 31 يوليو 2015 03:21 ص
بالصور.. أنغام تُقدم أجمل أغانيها فى مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية أنغام تتألق فى مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تألقت الفنانة أنغام على المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية، فى أولى حفلات مهرجان الصيف الدولى الثالث عشر، والذى ينظمه مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية، فى الفترة من 30 يوليو إلى 4 سبتمبر 2015.

ويعد المهرجان هذا العام ملتقى دوليًا لمزيج فريد من الفنون الأدائية بمختلف أنواعها، وذلك باشتراك قامات فنية رفيعة وفرق موسيقية واستعراضية وأفلام من مختلف دول العالم.

ويقدم المهرجان عدة حفلات لنجوم الغناء العربى، من بينهم أمير الغناء العربى هانى شاكر والفنان مدحت صالح والفنان على الحجار بمصاحبة أوركسترا مكتبة الإسكندرية، هذا بالإضافة إلى المطربة والملحنة الفلسطينية كاميليا جبران والفنانة التونسية غالية بن على، كما تعود الفنانة حنان ماضى إلى جمهورها بحفل فى مهرجان الصيف بعد غياب طويل.

ويتضمن المهرجان عروضًا موسيقية متنوعة من موسيقى شرقية أصيلة وموسيقى مستقلة والجاز والموسيقى الأوركسترالية، ويقدم الفنان الكبير عمر خيرت بمصاحبة أوركسترا مكتبة الإسكندرية حفلتين فى المسرح الكبير يومى 25 و26 أغسطس 2015.

كما يقدم الموسيقار المصرى الشهير فتحى سلامة حفلاً يشاركه بالغناء المطربة الإيطالية "إلينورا"، هذا بالإضافة إلى حفل فنان الجاز العالمى يحيى خليل، وحفل أوركسترا مكتبة الإسكندرية، والتى ستقدم مجموعة من الكلاسيكيات الخفيفة صوليست فيولينة وقيادة خالد الشويخ.




اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة