4 أسئلة فى كليب عمرو دياب "جمالو".. سر الموديل الإسبانية التى لفتت الانتباه ولماذا يعلن عمرو دياب عن تاريخ ميلاده فى لوحة سيارة.. من المسئول عن خطأ الـ"فيس بوك".. وأسباب انتشار "الكوميكس"

الجمعة، 31 يوليو 2015 01:14 م
4 أسئلة فى كليب عمرو دياب "جمالو".. سر الموديل الإسبانية التى لفتت الانتباه ولماذا يعلن عمرو دياب عن تاريخ ميلاده فى لوحة سيارة.. من المسئول عن خطأ الـ"فيس بوك".. وأسباب انتشار "الكوميكس" عمرو دياب
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز النجم عمرو دياب فى أن كليباته الغنائية التى يطرحها دائما تثير حالة من التساؤلات خصوصا أن جمهوره دائم التركيز فى أدق تفاصيل الكليب، وهو ما حدث أيضا فى كليب أغنية "جمالو" الذى طرحه مؤخرا.

- من هى الموديل التى تظهر مع دياب؟


كثيرا ما استطاعت "موديلز" أجنبية تحقيق نجومية فى الوطن العربى وأحبها الجمهور بعدما تظهر فى إحدى كليبات عمرو دياب، ومنهم من شاركت فى حملات إعلانية معه مثلما حدث مع الموديل التى ظهرت فى كليب "تملى معاك"، حيث لاقت الفتاة التى تظهر معه بكليب "جمالو" إعجاب جمهور دياب وتساءل بعضهم عن جنسيتها واسمها، فهى موديل إسبانية الأصل وتدعى Ana Moya Calzado وتعيش فى إيطاليا، وتشارك حاليا فى أحد الأعمال الفنية بأستراليا.

- سر إعلان دياب عن تاريخ ميلاده برقم السيارة؟


لا يخفى عمرو دياب عمره الحقيقى ويفتخر دائما بأنه يبدو أصغر بكثير من عمره، وهو ما أعلنه فى أحد البرامج التليفزيونية منذ فترة طويلة ويدعو دائما الشباب إلى الاهتمام بصحتهم والابتعاد عن التدخين وممارسة الرياضة لكى يحافظوا على شبابهم، لذا لم يتردد فى وضع تاريخ ميلاده 1961 برقم لوحات السيارة التى يستقلها فى الإعلان، وكتب أول حرفين من اسمه A.D، فمن المعروف أن دياب لا يخفى عمره الحقيقى أبدا بل يفتخر بمشواره الفنى الممتد والذى يصل إلى حوالى 35 عاما منذ أن بدأ احتراف الغناء ودخول سوق الكاسيت.

- خطأ إخراجى يظهر على موبايل فتاة الكليب؟


انتقد عدد من محبى أغانى عمرو دياب وجود خطا إخراجى فى كليب "جمالو" يتمثل فى المكالمة الأولى التى جرت بين دياب والموديل حيث ظهرت صفحة "فيس بوك" على هاتفها رغم أنها كانت تجرى مكالمة تليفونية، وتساءل الكثيرون عن كيف يظهر هذا الخطأ الساذج فى كليب لنجمهم المفضل.

- لماذا كل هذه "الكوميكس"؟


انتشرت بشدة عقب عرض الكليب عدة رسوم ساخرة أو "كوميكس" تستعين بلقطات من الكليب وتضع عليها تعليقات طريقة وهو أمر لا يحدث عادة مع أى كليب يتم طرحه، وإن حدث فلا يكون بنفس هذا العدد، ويؤكد محبو دياب أن ذلك الأمر يأتى نظرا لشعبية عمرو دياب الكبيرة وانتظار الجمهور لأى عمل فنى يصدره حتى يكون حديثهم بأشكال عدة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة