تعرفى على "خيوط أمريكية" تخلص وجهك من التجاعيد

الثلاثاء، 28 يوليو 2015 05:00 م
تعرفى على "خيوط أمريكية" تخلص وجهك من التجاعيد صورة أرشيفية
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الخيوط الأمريكية أحدث صيحات طب التجميل، والتى تساعد على شد الوجه وتخلصه من مشكلة التجاعيد لمدة تصل حد العامين.

وحول هذا يشير الدكتور محمد حسين أبو حديد مدر مساعد الأمراض الجلدية والتناسلية وتجميل الجلد والليزر فى المركز القومى للبحوث، إلى أن الخيوط الأمريكية سهلة الاستخدام يتم استخدمها عن طريق حقن الأماكن المناسبة لوضع الخيوط بالجلد بالبنج الموضعى، بعدها يتم تثبت الخيط فى طبقة تحت الادمة فى مدة لا تتجاوز عشرين دقيقة تقريبا، حسب عدد الخيوط الواجب وضعها.

ويوضح مدرس مساعد الأمراض الجلدية، أن شد الوجه ومنطقة الفك السفلى والرقبة ورفع الحاجب من أكثر المناطق بالوجه استفادة من استخدام الخيوط، وينصح بالخضوع فى عمر مبكر لهذا العلاج للحصول على نتائج فعالة، أى فى عمر الأربعين تقريبا.

وأكد أنه يجب أيضا أن يكون المريض وجهه نحيف، كى يعطى العلاج مفعولا جيدا، ذلك على عكس اصحاب الوجه الممتلئ أو المتقدمين كثيرا فى السن، إذ تكون النتيجة محدودة فى هذا العلاج لذلك ينصح بالفحص الدقيق عن طريق الطبيب المختص لمعرفة إذا كان هذا الإجراء مناسب وعدد الخيوط المطلوبة لكل حالة.

ويضيف مدرس مساعد الأمراض الجلدية، أنه لا يوجد اى تعارض أو خطوره من استخدام الخيوط مع حقن البوتوكس أو الفيللرز وأن هذا العلاج لا يحتوى على أى مخاطر قد يحدث احمرار بسيط أو ظهور للخيوط على مدى يومين أو ثلاثة فقط، ويوصى بالابتعاد عن أشعة الشمس والحرارة أو النوم أو الضغط على أماكن الخيوط لمدة أسبوع بعد العلاج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة