مش كل الألوان بتمشى مع بعضها.. نصائح سريعة لتنسيق الألوان فى دولابك

السبت، 25 يوليو 2015 11:13 ص
مش كل الألوان بتمشى مع بعضها.. نصائح سريعة لتنسيق الألوان فى دولابك الألوان
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تهتم الفتيات عادة بتناسق الألوان فى ملابسها، ولكن مع الاستمرار على نفس الألوان التى ترتديها الفتيات تشعر بعضهن بالتقليدية، وعند الخروج عن هذا الإطار نجد تضاربا فى الألوان ومظهرا غير أنيق للفتيات، ويقدم الموقع الأمريكى "ALL Fashion" كيفية تنسيق الألوان مع بعضها سواء السادة أو الكاروهات والمنقوش.
اليوم السابع -7 -2015

بالنسبة للألوان فالأبيض يتناسب مع الأسود على طول الخط ولكن يمكنه التنسيق مع البرتقالى والبنى والأزرق والأخضر والأحمر، وكذلك البنك والأصفر يتناسبان مع البنى والرمادى والأزرق، أما الأخضر تتناسب مع البيج واللبنى والأصفر والأزرق والأسود، وهكذا فى كل الألوان كما هو موضح فى الصورة.
اليوم السابع -7 -2015

ولأن الموضة لا تقتصر على تجانس الألوان السادة فقط أو السادة مع المنقوش، ولكن يمكن للفتيات مزج الأقمشة المنقوشة مع الكاروهات أو المخططة مع المنقوشة، أو قطعتين منقوشتين بمفردهم، وهى تعتمد على اختيار نقوش مناسبة مع بعضها، كما هى موضحة بالصورة.
اليوم السابع -7 -2015

وحتى يمكن للفتيات تنسيق ملابسها بشكل يليق عليها وتتماشى مع الموضة، يمكنها ارتداء ملابسها بالطريقة الموضحة بالصورة، حيث يقدم خبراء الموضة البنطلون الأورنج مع الشيميز الكاروهات والجاكيت السادة، ولكن بحيث يكون أحد مربعات الكاروهات هى نفس درجة البنطلون وكذلك الجاكيت.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة