الإفراج عن "نجل مرسى" بعد قضاء مدة حبسه عاما بتهمة تعاطى المخدرات.. ابن المعزول يرفع إشارة رابعة ومحاميه ينهى إجراءات إخلاء سبيله.. ومواقع الإخوان تحتفى والقيادات تتجاهل.. وشقيقه: عبد الله على الأسلفت

الأربعاء، 22 يوليو 2015 02:15 ص
الإفراج عن "نجل مرسى" بعد قضاء مدة حبسه عاما بتهمة تعاطى المخدرات.. ابن المعزول يرفع إشارة رابعة ومحاميه ينهى إجراءات إخلاء سبيله.. ومواقع الإخوان تحتفى والقيادات تتجاهل.. وشقيقه: عبد الله على الأسلفت عبد الله نجل محمد مرسى
كتب أحمد عرفة - القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، الإفراج عن عبد الله، نجل الرئيس الأسبق محمد مرسى، بعد أن قضى عقوبة السجن المقررة عليه لمدة عام لتعاطيه المخدرات مع أحد زملائه داخل سيارة بمدينة العبور، حيث تم الإفراج عنه من محكمة بنها الابتدائية بعد قضاء العقوبة، كما تم عمل صحة إفراج للمتهم للتأكد من عدم اتهامه فى أى قضايا أخرى.

واحتفت مواقع الإخوان بخبر الإفراج عن نجل المعزول، وزعمت أنه تم اتهام نجل مرسى بتعاطى المخدرات دون إجراء تحاليل.

وأنهى محامى عبد الله نجل الرئيس المعزول محمد مرسى، إجراءات إخلاء سبيل موكله بعد قضائه عقوبة السجن المقررة عليه لمدة عام بتهمة تعاطى الحشيش مع أحد زملائه داخل سيارة بمدينة العبور.

كما تم عمل صحة إفراج للمتهم للتأكد من عدم اتهامه فى أى قضايا أخرى، كما قام بتسديد الغرامة المنصوص عليها فى الحكم عليه فى قضية تعاطى المخدرات وقدرها 10 آلاف جنيه، كما تبين وجود غرامة 20 جنيهًا على نجل مرسى فى قسم شرطة المعادى، خاصة بضبطه داخل سجن طرة بحوزته مبلغ مالى قيمته 300 جنيه، بما يخالف قوانين السجن، حيث تم إرسال مأمورية لسداد الغرامة وتم إصدار قرار صحة الإفراج.

وحصل "اليوم السابع" على أول صور لعبد الله محمد مرسى نجل الرئيس المعزول فور الإفراج عنه فى قضية تعاطى المخدرات بعد انتهاء فترة سجنه عاما، وقام نجل مرسى برفع إشارة رابعة العدوية فور خروجه من السجن وخلال استقلاله سيارة مع أسرته ومحاميه للعودة للمنزل.

وقام عدد من نشطاء الإخوان عبر "فيس بوك" بنشر صور نجل محمد مرسى خلال استقلاله السيارة، بجوار أسرته، فى الوقت الذى وجهوا فى تهنئة لأسرة الرئيس المعزول.

يأتى هذا فيما تجاهل قيادات الإخوان بالخارج الحديث عن الإفراج عن عبد الله محمد مرسى، حيث لم يتطرق أحد من قيادات الجماعة عبر حساباتهم على فيس بوك.

من جانبه قال أسامة مرسى نجل الرئيس المعزول محمد مرسى، إن شقيقه عبد الله مرسى أصبح على الأسفلت بعد أن تم الإفراج عنه عقب قضائه مدة عام حبس.

وأضاف نجل مرسى عبر صفحته على "فيس بوك" "عبد الله محمد مرسى على الأسفلت، عبد الله حر، ذهب الحبس وبقى الأجر"، على حد قوله.

كانت محكمة جنايات بنها قضت فى شهر يوليو العام الماضى بحبس عبد الله محمد مرسى وصديقه محمد عماد عبد المنعم لمدة عام، وغرامة 10 آلاف جنيه لكل منهما فى قضية تعاطى المخدرات.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة