رئيس "المصرية للاتصالات" : عرض "تى اى داتا" لم ينفذ .. و تفعيله قريبا

الثلاثاء، 21 يوليو 2015 10:06 م
رئيس "المصرية للاتصالات" : عرض "تى اى داتا" لم ينفذ .. و تفعيله قريبا المهندس أسامة ياسين الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات
كتبت:هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أسامة ياسين، الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، صحة ما نقله "اليوم السابع"، بشأن عرض "تى اى داتا" ، موضحا أن الشركة تبحث تنفيذ اشتراطات خاصة بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات من أجل إطلاق عرض تسعيرى وليس عرض بمدة محدودة.

ورجح "ياسين"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن يتم إطلاق العرض خلال 36 ساعة أى صباح الخميس القادم على قوله، غير أنه أكد أن العرض الترويجى الذى أعلن عنه الخميس الماضى لم يتم العمل به حتى الآن.

كان الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، الذى يرأس مجلس إدارته وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد أصدر بيان قال فيه ايماء لما نشر ببعض المواقع الالكترونية الاخبارية اليوم الثلاثاء 21/7/2015 حول عدم حصول شركة " تى اى داتا " على موافقة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات على عرضها الأخير، فإن الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات يؤكد أن هذا الكلام عار تماما من الصحة ويخالف الحقيقة.

يأتى ذلك بينما أكدت مصادر بالشركة المصرية لنقل البيانات "تى اى داتا" أن العرض المقدم من الشركة ليس هو ما أعلنت عنه الوزارة الخميس الماضى وردت بالموافقة عليه.

وأوضحت المصادر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الشركة ردت على الجهاز بأنه ليس هو العرض المقدم من جانبها ولذلك لا يوجد موافقة على العرض الخاص بها.

كما أكدت خدمة عملاء الشركة للكثير من العملاء بأنها مازالت لم تحصل على موافقة على العرض الترويجى.

وكشف المهندى هشام العلايلى الرئيس التنفيذى السابق بجهاز تنظيم الاتصالات أن آخر قرار اتخذه قبل ترك مهام عمله هو الموافقة على عرض "تى اى داتا " لفترة محدودة ولم يعتمد خطة تسعيرية كما أعلن الوزير للعملاء.

وأوضح العلايلى، أنه لم يوقع على الخطة التسعيرية وترك هذا الأمر للواء مصطفى عبد الواحد القائم بالأعمال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة