نادى القضاة ينعى شهداء القوات المسلحة.. ويؤكد: كلنا مشروع شهيد

الخميس، 02 يوليو 2015 12:39 ص
نادى القضاة ينعى شهداء القوات المسلحة.. ويؤكد: كلنا مشروع شهيد المستشار عبد الله فتحى رئيس نادى قضاة
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم نادى قضاة مصر خالص العزاء للشعب المصرى فى استشهاد رجال القوات المسلحة البواسل بسيناء، إثر الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف بعض الكمائن بسيناء أمس.

وقال المستشار حمدى معوض عبد التواب، عضو مجلس إدارة نادى القضاة، وعضو اللجنة الإعلامية بالنادى: "نعزى أنفسنا ونعزى المصريين جميعا فى استشهاد رجال القوات المسلحة الذين توفوا فى شهر كريم وهم يدافعون عن الوطن، كما نعزى رجال القضاء المصرى فى شهيد العدالة والقضاء المستشار هشام بركات، النائب العام، الذى أفنى حياته دفاعا عن العدالة وتطبيق القانون".

وأضاف فى تصريحات له "كلنا رجال القضاء والشرطة والقوات المسلحة مشروع شهيد، وحياتنا فداء للوطن، ولن ترهبنا تلك العمليات الإرهابية الخسيسة ".

وأشار "عبد التواب" إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى فى حديثه مع القضاة أمس الأول خلال تشييع جنازة النائب العام قرر بأنه لم ولن يتدخل فى شئون القضاء المصرى، وأنه حريص على استقلال القضاء، وقال لهم إن النائب العام هو صوت مصر ولن يستطيع أحد أن يسكت صوت مصر وصوت الحق، كما قرر الرئيس بأن هناك قوانين لم تعدل منذ فترة طويلة وتغل يد العدالة، وأكد له المستشار أحمد الزند وزير العدل بأن الوزارة انتهت من إعداد حزمة قوانين ستقضى على مشكلة بطء التقاضى نهائياً، وأن رجال القضاء لا يخشون إلا الله، ولن ترهبهم تلك العمليات الإرهابية الغاشمة.

وقال "عبد التواب" إنه قال لرئيس الجمهورية: "إذا كان الشهيد المستشار هشام بركات هو صوت مصر واختاره الله شهيدا فكل رجال القضاء المصرى المستشار هشام بركات، وكلهم مشروع شهيد فداء للوطن، وسنعيش رجال لأننا فى مرحلة لابد أن نقف جميعا وتتضافر كل أجهزة الدولة، ولا نخشى الموت لأننا نسير على درب شهدائنا وحريصون على مصلحة الوطن".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة