رسميا.. خليجى 23 من 23 ديسمبر إلى 5 يناير

الخميس، 02 يوليو 2015 01:42 ص
رسميا.. خليجى 23 من 23 ديسمبر إلى 5 يناير لقطة من مباراة فى بطولة كأس الخليج 22
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد اجتماع اللجنة الدائمة لأمناء سر الاتحادات الخليجية والعراق واليمن مقترح الاتحاد الكويتى بشأن تقديم موعد خليجى 23 لمدة 48 ساعة، لتنطلق 23 ديسمبر وتختتم 5 يناير فى الكويت.

وذكر موقع الدورى والكأس، أن سهو السهو أمين سر الاتحاد الكويتى فى مؤتمر صحفى عقب انتهاء اجتماع اللجنة الدائمة قبل قليل فى الكويت، التقدم بمقترح لتغيير موعد البطولة، إلى جانب رفع العديد من المقترحات والتوصيات لاعتمادها فى المؤتمر العام لرؤساء الاتحادات غدا.

وكشف السهو أن المقترحات المقدمة على لائحة البطولة تضمنت المطالبة بالاستعانة بحكام النخبة على أن يقوم بترشيحهم كل اتحاد، وتخصيص مختبر لكشف المنشطات، ومنح صلاحية اختيار الحكام لإدارة المباريات للجنة الحكام، دون أى تدخل من اللجنة الفنية.

وأشار السهو إلى أن المقترحات تضمنت ايضا تقليص عدد أفراد الوفد الرسمى لكل منتخب، وفرض غرامات مالية على الإداريين والمدربين فى حال استبعادهم من داخل الملعب، بحيث تصل الغرامة لعشرة آلاف ريال سعودى.

وكشف السهو أن اجتماع أمناء السر تطرق الى استعراض آخر التطورات بشأن تجهيز ملعبى النصر واستاد جابر الدولى لاستضافة مباريات البطولة، مؤكدا أن الإصلاحات التى تتم داخل الملعبين نسير بصورة منتظمة.

وأضاف ان هناك اجتماع اخر لأمناء السر فى 27 يوليو الجارى لمناقشة بعض الملفات الاخرى المتعلقة بالبطولة، والتى ستتحدد بشكل كبير على ضوء القرارات التى سيخرج بها المؤتمر العام لرؤساء الاتحادات اليوم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة